أفضل الشركات العقارية في الإمارات .. 10 من كبار الحيتان العقارية في السوق


الاحد 21 مايو 2023 | 05:49 مساءً
السوق العقاري في الامارات
السوق العقاري في الامارات
فريق - السعودي اليوم

إذا كنت تبحث عن أفضل الشركات العقارية في الإمارات, فعليك بالاطلاع على هذا التقرير, فإنه على الأجدر يتضمن الحديث عن هذا الموضوع.

إن دولة الإمارات بصفتها واحدة من أكثر الدول الخليجية جاذبية للمستثمرين, فإنها توفر فرص استثمارية استثنائية في القطاع العقاري؛ حيث يعتبر العقار من أهم مجالات الاستثمار فيه؛ لذلك, نجدها تضم قطاع عقاري متطور ومتنوع يلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع, وفي إطار هذا السياق تتناول صحيفة السعودي اليوم الحديث عن أفضل الشركات العقارية في الإمارات والتي حصلت على إشادة العملاء والخبراء على حد سواء.

أفضل الشركات العقارية في الإمارات

يوجد عدد كبير من الشركات العقارية في الإمارات تمكنت من حققت تطور ملحوظ في السوق العقاري على المستوى المحلي والعالمي؛ لذلك سنذكر لكم أفضل هذه الشركات المتميزة في الإمارات, وهي:

شركة ماجد الفطيم العقارية

تعتبر شركة ماجد الفطيم من أفضل الشركات العقارية في الإمارات؛ حيث أن لديها خبرة تزيد عن 20 عام في تشييد المدن, والمجمعات السكنية, ومراكز التسوق والمشاريع العقارية الضخمة؛ وربما يرجع ذلك إلى أنها تلتزم بمبادئ التنمية المستدامة في جميع مشاريعها, كما أنها تستخدم أحدث التصميمات الراقية في إنشاء مشاريعها.

ستحب قراءة: شركة ازدهار للتطوير العقاري .. أبرز مشاريع الشركة في السوق السعودي للمواطنين

ماجد الفطيمماجد الفطيم

شركة إيليت سيتي العقارية Elite City Real Estate

تعد شركة إيليت سيتي العقارية من بين أفضل الشركات العقارية في الإمارات حيث استطاعت الشركة خلال العشرة سنوات الأخيرة أن تقدم 9 مجمعات سكنية رفيعة المستوى وتسليم 3500 شقة سكنية لعملائها.

بالإضافة إلى ذلك, تتميز الشركة بأنها تسري وفق رؤية واضحة وإستراتيجية مدروسة ترمي إلى مد العملاء بكافة أنواع المنتجات العقارية عالية الجودة سواء منها السكنية, التجارية, أو الفندقية.

ستحب قراءة: شركة ازدهار للتطوير العقاري إزدِبارك نموذج للأبداع والأصالة بقلب الرياض

السوق العقاري في الاماراتالسوق العقاري في الامارات

شركة تبيان للتطوير العقاري

تعد شركة تبيان للتطوير العقاري إحدى أكبر وأفضل الشركات العقارية في الإمارات؛ حيث أنها تهتم بتوفير فرص استثمارية مضمونة في مختلف المشاريع لعملائها, كما أنها تحرص على تنوع وحداتها العقارية السكنية والتجارية, وتقدم خدمات إدارة عقارات تجارية وعقارات للتملك الحر مما أدى إلى نجاحها في القيام بالعديد من المشاريع الناجحة التي تساهم في النهضة العمرانية في المنطقة.

ستحب قراءة: قسيم فيلا منصة سكني .. ما هي المساحة الإجمالية للتصميم ؟

شركة ميراكيِ

تعد شركة ميراكي من بين أكثر الشركات المشهورة والمرموقة في قطاع العقارات في الإمارات وتتنافس بشكل قوي مع الشركات العالمية الأخرى؛ حيث تميزت بالجودة والإتقان في التصميم والتنفيذ.

تضم الشركة مهندسين محترفين وخبراء في مجال العقارات, وبفضل هذه الكفاءات اتسمت المشاريع بالجودة العالية والتصاميم المبتكرة. إضافةً إلى التزامها بتطبيق مبادئ الاستدامة البيئية في جميع مشاريعها.

ستحب قراءة: شركة الأرجان العقارية .. أبزر الخدمات التي تقدمها في السوق العقاري السعودي

السوق العقاري في الاماراتالسوق العقاري في الامارات

شركة ريبورتاج العقارية

كذلك, تعتبر ريبورتاج من أفضل الشركات العقارية في الإمارات؛ وذلك بسبب التركيز على التنمية المستدامة وتقديم عقارات عالية الجودة مع وسائل الراحة المستدامة, كما أنها تستخدم الطاقة المتجددة و تدمجها في العديد من مشاريعها وذلك بفضل عمل الفريق المحترف والمقاولين والاستشاريين ذوي السمعة الطيبة.

ستحب قراءة: شركة هامات العقارية .. ما هي الخدمات التي تقدمها في السوق العقاري ؟

شركة دبي القابضة

تعد شركة دبي القابضة من بين أفضل الشركات العقارية في الإمارات؛ حيث أنها توفر العديد من الفرص الاستثمارية والمشاريع العقارية المميزة, فقد تأسست عام 2004 وتمكنت من تحقيق نجاح قوي خلال فترة زمنية قصيرة.

هذا, وتتميز دبي القابضة بالتنوع في الأعمال التي تقوم بها من خلال التركيز على الاستثمارات العقارية والمشاريع التجارية والتطوير العمراني, كما أنها تتعاون مع الشركات العالمية المرموقة في مجال العقارات لتقديم أفضل خدمات ممتازة لعملائها.

ستحب قراءة: شركة ماس الدولية للعقارات وأبرز الخدمات التي تقدمها في السعودية

السوق العقاري في الاماراتالسوق العقاري في الامارات

شركة بايثون للعقارات

تعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات العقارية الرائدة في الإمارات, فقد تأسست 2012 وبمرور الوقت توسعت في حجم أعمالها فانتشرت, وأصبحت تقدم مجموعة من الخدمات العقارية التي تشمل الاستثمار العقاري, والبيع, والشراء, والتأجير, إضافةً إلى خدمات إدارة الممتلكات والاستشارات العقارية. هذا, وتتميز الشركة بأنها تهتم بكافة تفاصيل أعمالها وتسعى دائما لتحقيق رضا عملائها وتلبية احتياجاتهم.

ستحب قراءة: هل ستنخفض أسعار العقار في السعودية 2023 ؟..الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام وأبها الأعلي في الاستثمار

شركة أرابتك

تعتبر شركة أرابتك تعتبر واحدة من أكبر الشركات العقارية في الإمارات؛ حيث أنها نجحت في تنفيذ العديد من المشاريع العقارية المرموقة التي منها برج خليفة, وبرج العرب, ومدينة دبي الرياضية, فقد اهتمت الشركة بتنفيذ المشاريع الحكومية المهمة في الإمارات مثل الطرق والمطارات وغيرها من المشاريع الأكبر في المنطقة, وذلك بالاعتماد على فريق عمل يتمتع بخبرة كبيرة في قطاع العقارات لتلبية احتياجات العملاء.

هذا, وتستخدم شركة أرابتك تقنيات وممارسات عمل متطورة لتوفير حلول عقارية مبتكرة وموثوقة لعملائها, بالإضافة إلى أنها توفر خدمات تطوير مشاريع سكنية وأماكن ضيافة واستقبال.

ستحب قراءة: أفضل شركات عقارية في السعودية .. 20 من كبري حيتان العقارات في المملكة

السوق العقاري في الاماراتالسوق العقاري في الامارات

شركة شوبا العقارية

تندرج هذه الشركة أيضاً تحت قائمة أفضل شركات العقارات في الإمارات؛ حيث أنها تخصصت في تنفيذ مشاريع عقارية متكاملة الخدمات والمرافق في مختلف مدن الإمارات, ومن أبرز مشاريعها مشروع المعروف الشهير وهو مشروع متعدد الاستخدامات يطل على قناة دبي المائية, ويشمل نطاق مشاريع الشركة مجمعات سكنية وفلل فاخرة.

هذا, وقد حصلت شركة شوبا العقارية على جوائز عديدة بفضل إنجازاتها العقارية المتميزة في دبي وبقية بلدان المنطقة.

ستحب قراءة: السوق العقاري السعودي 2023 .. وضع العقارات في المملكة هل سيصعد أم لا ؟

شركة الاتحاد العقارية

وأخيراً شركة الاتحاد العقارية التي تعد إحدى الشركات العقارية الوطنية الأكثر نجاحًا في الإمارات؛ حيث أنها تقدم خدمات في جميع أنواع العقارات, بدءًا من المساكن الراقية والشقق الفندقية وصولًا إلى المباني الصناعية والتجارية, مع خدمات استشارية متخصصة بالإضافة إلى الاستثمارات العقارية والأعمال التجارية.

تضم محفظة الشركة مشاريع مثل دبي مارينا ودبي فستيفال سيتي, وتتميز بقدرتها على تقديم حلول مبتكرة وجذابة وخدمات رائعة بأسعار معقولة.

هذا, وتتمتع شركة الاتحاد العقارية بسمعة طيبة في السوق المحلي والإقليمي بسبب جودة خدماتها وموثوقيتها ودقتها في العمل؛ حيث يعود هذا النجاح إلى قدرات فريقها المتميز, وخصوصية طريقة تفكيرهم وارتباطهم الحميم بالسوق المحلي.

ستحب قراءة: هل العقار استثمار آمن ؟ تعرف علي مميزات ومخاطر الاستثمار العقاري

وفي الختام, نكون قدمنا لك قائمة تتضمن أفضل الشركات العقارية في الإمارات, آملين أن نكون افدناكم, و نسعد بآرائكم, واقتراحاتكم في التعليقات على صحيفة السعودي اليوم.

اقرأ أيضا