شركة ماس الدولية للعقارات وأبرز الخدمات التي تقدمها في السعودية


الثلاثاء 09 مايو 2023 | 05:25 مساءً
شركة ماس الدولية للعقارات
شركة ماس الدولية للعقارات
فريق - السعودي اليوم

أهلاً بكم محبي صحيفة السعودي اليوم في موضوع جديد عن شركة ماس الدولية للعقارات والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في المجال العقاري والمقاولات بالمملكة العربية السعودية؛ حيث تلتزم الشركة بتقديم تصاميم مبتكرة وفريدة لعملائها في أي مشروع وذلك بالجمع بين التطور الفني والجودة العالمية للإدارة للمشروعات مما يضمن تحقيق متطلبات العملاء باحترافية بدءاً من التصميم والتنفيذ وحتى الاستلام النهائي.

نبذة عن شركة ماس الدولية للعقارات بالسعودية

تعتبر شركة ماس الدولية من الشركات الوطنية التي سارت وفق سياسات مدروسة بإحكام منذ بدايتها عام 2000, حيث اختارت أن تتخصص في بناء وصيانة الطرق والشوارع والأرصفة, كما كان للشركة دور في إنشاء وصيانة محطات مشاريع الصرف الصحي, ومشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار والإنشاءات العامة للمباني السكنية وغير السكنية؛ بغرض إنشاء بيئة عمل مكتملة، يُمكن استثمار أفضل الخبرات والمهارات البشرية في مجالات الهندسة والعلوم المتقدمة عالميًا لتلبية احتياجات السوق السعودي والعربي بشكل شامل، وتلائم التطور الذي تعيشه المملكة العربية السعودية في جميع جوانب الحياة والمجتمع.

ستحب قراءة: كيفية الحصول على الدعم السكني؟ وكم دعم البناء الذاتي؟

شركة ماس الدولية للعقاراتشركة ماس الدولية للعقارات

الخدمات التي تقوم بها شركة ماس الدولية للعقارات بالسعودية

تقدم شركة ماس الدولية للعقارات مجموعة من الخدمات التي تحقق التنمية والازدهار للمجتمع السعودي بأحدث التقنيات الهندسية لمواكبة احتياجات تطور السوق السعودي, وتتمثل هذه الخدمات في:

● الإنشاء والصيانة للطرق والشوارع والأرصفة وكل ما يتعلق بتجهيز الطرق.

● تركيب أنواع مختلفة من أنابيب الكهرباء والاتصالات وغيرها.

● بناء المحطات والشبكات الرئيسية لتوزيع المياه.

● إنشاء شبكات توزيع الماء الرئيسية وإنشاء محطات تحلية الماء.

● بناء وصيانة محطات مشاريع الصرف الصحي وصيانتها, وتركيب شبكات المجاري والمضخات.

● تأسيس مشاريع لتفادي تأثيرات السيول وتصريف المياه المتراكمة من الأمطار, وإقامة المنشآت العامة المختلفة للمباني السكنية وغير السكنية.

ستحب قراءة: السوق العقاري السعودي 2023 .. وضع العقارات في المملكة هل سيصعد أم لا ؟

رؤية شركة ماس الدولية للعقارات

تطمح الشركة في أن تظل رائدة في مجالها بالأسواق السعودية؛ لذا فإنها تلتزم بالخطط الفعالة, والمصداقية الكبيرة. وتؤكد على التنفيذ الدقيق بالأداء المبتكر الذي يظهر بالجودة العالية بهدف نيل رضا العملاء, وبالتالي تعزيز اسم الشركة الرائد في تقديم الخدمات المتكاملة في مجال المقاولات العامة.

ستحب قراءة: تفاصيل حول تصميم رزان فيلا من منصة سكني لمحبي الفخامة والعصرية

وفي الختام, نرجو أن تكونوا قد استفدتم بالتقرير عن شركة ماس الدولية للعقارات, نحن نسعى دائماً لتقديم أفضل تجربة للعملاء في مجال العقارات. إذا كان لديكم أي أسئلة فلا تترددوا في طرحها بالتعليقات, و نتطلع لرؤيتكم مرة أخرى في مقالاتنا المقبلة, موقع صحيفة السعودي اليوم شكراً لكم. 

اقرأ أيضا