شركة ازدهار للتطوير العقاري .. أبرز مشاريع الشركة في السوق السعودي للمواطنين


السبت 20 مايو 2023 | 06:09 مساءً
جدة كوف
جدة كوف
فريق - السعودي اليوم

تعد شركة ازدهار للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المحلي بالمملكة العربية السعودية؛ حيث شهدت نمو سريع في السنوات الأخيرة؛ وذلك يرجع إلى قيامها بتنفيذ مشاريع كثيرة ذات مستوى عالي من الجودة في مختلف المدن بالمملكة العربية السعودية.

في هذا التقرير, تتحدث صحيفة السعودي اليوم عن شركة ازدهار للتطوير العقاري للتعرف عليها وعلى أهدافها, والمشاريع التي قامت بتنفيذها في السوق العقاري السعودي.

نبذة عن شركة ازدهار للتطوير العقاري

تعتبر شركة ازدهار للتطوير العقاري من أشهر الشركات الرائدة في تنمية المشاريع العقارية في السوق العقاري السعودي, بل وفي الشرق الأوسط؛ حيث تأسست عام 2019, ومنذ ذلك الحين وهي تعمل في تطوير وإدارة العقارات وتقديم أفضل الخدمات العقارية؛ بهدف إنشاء مجتمعات كريمة لكل مواطن يتطلع ليحظى بأعلى المستويات المعيشية, وذلك بإنشاء مشاريع متنوعة تلائم كل طبقات المجتمع وبما يتماشى مع هدف رؤية المملكة 2030.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تضم فريق من الخبراء محترفين في مجال التطوير العقاري, إضافةً إلى أنها تستخدم أحدث التقنيات في تصميم وتطوير العقارات السكنية, وتقدم تجربة تفوق توقعات العملاء.

ستحب قراءة: أفضل شركات عقارية في السعودية .. 20 من كبري حيتان العقارات في المملكة

شركة ازدهارشركة ازدهار

أبرز مشاريع شركة ازدهار للتطوير العقاري

تمكنت شركة ازدهار للتطوير العقاري من تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة سكنية وتجارية مبتكرة في المملكة, التي توافقت مع احتياجات الأسواق المحلية والعالمية, ومنها:

مشروع جاردن ريزيدنس حي حطين

يقع مشروع جاردن ريزيدنس في حي حطين بـ الرياض بالقرب من أبرز معالم المدينة, ويحتوي على نماذج تصميم مختلفة من العقارات السكنية المتكاملة والمريحة لجميع الأسر بالإضافة إلى أنه يجمع بين التصميمات العصرية, والبيئة الخضراء, والرفاهية العصرية, بجانب الخدمات المتنوعة.

هذا, ويضم المشروع 256 وحدة سكنية, مع مجموعة الحدائق المتنوعة, وممرات تتيح الحركة بسهولة, بجانب مناطق آمنة للعب الأطفال. كما أنه يضم مواقف سيارات تحت الأرض, وقاعة سينما, ونادي رياضي بكل متطلباته, وغرفة ألعاب, بالإضافة إلى احتوائه على صالة متعددة الاستخدامات.

ستحب قراءة: هل ستنخفض أسعار العقار في السعودية 2023 ؟..الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام وأبها الأعلي في الاستثمار

موقع جاردن ريزيدنسموقع جاردن ريزيدنسجاردن ريزيدنسجاردن ريزيدنسجاردن ريزيدنسجاردن ريزيدنس

مشروع إزدِبارك

أعلنت شركة ازدهار للتطوير العقاري عن مشروعها الحديث الذي يُطلق عليه إزدِبارك, والذي يقع في موقعٍ جغرافي مميز في مدينة الرياض على طريق تركي الأول بتصميم جذاب مستوحى من الطراز السلماني؛ حيث يتوسط أهم معالم المدينة ومواقعها الأكثر زيارة.

هذا, ويُقام المشروع على مساحة 250 ألف متر مربع, وسيوفر بيئة متكاملة لمجتمعات الأعمال والمشاريع الريادية؛ حيث أنه سيضم مجموعة مكاتب عمل مصممة ضمن أعلى معايير الجودة وبأحدث التقنيات التي تم تصميمها من WATG, بالإضافة إلى أنه سيضم مراكز لياقة بدنية ومحلات تجارية ومراكز صحية ومناطق عامة متعددة الاستخدامات.

كافة التفاصيل حول المشروع في مقالتنا: شركة ازدهار للتطوير العقاري إزدِبارك نموذج للأبداع والأصالة بقلب الرياض

مشروع إزدِباركمشروع إزدِباركمشروع إزدِباركمشروع إزدِبارك

مشروع جدة كوف

عقد صندوق التنمية السياحي السعودي اتفاقية تمويل مع شركة ازدهار للتطوير العقاري من أجل إنشاء مشروع جدة كوف؛ حيث يحتوي أكثر من 100 علامة تجارية ونافورة فريدة من نوعها مصممة من قبل شركات عالمية.

بالإضافة إلى احتوائه على معالم ترفيهية مميزة, وسينما, ومطاعم مختلفة. هذا, ويقام المشروع على مساحة بأكثر من 137 ألف متر مربع, وبهذا فإن مشروع جدة كوف سيكون ملهماً للسياحة والترفيه؛ حيث يضم مساحات مجهزة للمشي تطل على الواجهة البحرية, مع مجموعة مطاعم بإطلالات 'بانورامية' ومرافق للترفيه الداخلي ونقاط بيع فاخرة ومحطة للزوارق.

ستحب قراءة: تصميم كيان فيلا من منصة سكني .. ما هي المساحة الإجمالية للوحدة ؟

موقع جدة كوفموقع جدة كوفجدة كوفجدة كوفجدة كوفجدة كوف

أهداف شركة ازدهار للتطوير العقاري

تسعى شركة ازدهار للتطوير العقاري إلى تحقيق عدة أهداف من بينها:

● بناء مجتمعات متطورة في المملكة العربية السعودية.

● رفع جودة الحياة لكل مواطن؛ حيث تقوم بتصميم مشاريع عقارية تتماشى مع جميع طبقات المجتمع.

● توفير بيئات متكاملة ومميزة لمجتمعات الأعمال والمشاريع الريادية.

● كما أنها تهدف الشركة إلى العمل وفق دراسات المستقبل؛ لرفع مستوى قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع الرؤية الوطنية 2030.

● توفير مساكن بأسعار تنافسية وجودة عالية لتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان ورفع نسبة تملك الأسر للمنازل.

● الحرص على بناء مجتمعات متكاملة تتماشى مع برنامج جودة الحياة 2030.

ستحب قراءة: تعرف على ضوابط الهيئة العامة للعقار لضمان النزاهة بالمزادات العقارية

رؤية شركة ازدهار للتطوير العقاري

تطمح الشركة لتحقيق رؤية المملكة 2030 برفع مستوى جودة الحياة وتوفير أعلى المستويات المعيشية للمواطنين.

ستحب قراءة: فيديو.. خبير عقاري يكشف أسباب ارتفاع أسعار العقارات في الرياض

وفي الختام, نصل إلى نهاية تقريرنا عن شركة ازدهار للتطوير العقاري, ونأمل أن تكونوا استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم, ولا تترددوا في التواصل مع صحيفة السعودي اليوم للاستفسار عن أي تساؤل.

اقرأ أيضا