شركة هامات العقارية .. ما هي الخدمات التي تقدمها في السوق العقاري ؟


الثلاثاء 09 مايو 2023 | 05:47 مساءً
شركة هامات العقارية
شركة هامات العقارية
فريق - السعودي اليوم

تعتبر شركة هامات العقارية بالمملكة العربية السعودية من أكبر الشركات الرائدة في عالم تقديم خدمات إدارة المرافق بأعلى جودة, بالإضافة إلى توفيرها حلول كاملة لإدارة المرافق التجارية والسكنية؛ حيث وفرت خدمات الصيانة الخاصة بها أكثر من 10 سنوات مما جعلها تمتلك الخبرة الكافية لتلبية احتياجات عملائها.

ومن خلال موقعكم المفضل صحيفة اليوم السعودي, سنتعرف على شركة هامات العقارية, والخدمات التي تقدمها بالتفصيل.

نبذة عن شركة هامات العقارية

هامات العقارية عبارة عن شركة رائدة في صناعة العقارات بالمملكة العربية السعودية, تقدم خدمات إدارة العقارات التجارية والسكنية بالاعتماد على مجموعة من الخبراء والمتخصصين الذين لديهم الخبرة الكافية لتحقيق أفضل النتائج والتميز في تقديم الخدمات في مجالات الصيانة والنظافة والحماية من الحرائق والتدريب.

بالإضافة إلى ما سبق فإن الشركة لها دور في تنفيذ وتطوير برامج إدارة المرافق التي منها الصيانة الوقائية والقيام بإجراءات التشغيل لزيادة الكفاءة, والإشراف على صيانة وإصلاح المنشآت والمعدات, إضافةً إلى ترميم وتجديد المرافق.

ستحب قراءة: هل العقار استثمار آمن ؟ تعرف علي مميزات ومخاطر الاستثمار العقاري

شركة هامات العقاريةشركة هامات العقارية

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة هامات العقارية السعودية ؟

يعتبر الاعتناء بالمرافق, والحفاظ عليها أحد الأولويات الرئيسية لأي مؤسسة، وهنا تأتي شركة هامات السعودية بدورها في تقديم خدمات احترافية في إدارة المرافق, والتي تتمثل في:

1 ـ الصيانة والمقاولات

تقدم شركة هامات العقارية بالسعودية خدمات التطوير للصيانة والتي تغطي جميع الأعمال الكهربائية والميكانيكية؛ وأنظمة التكييف والتبريد, والسباكة, بالإضافة إلى أعمال التجديد والإصلاح.

2 ـ إدارة المرافق

من الخدمات التي توفرها شركة هامات العقارية بالسعودية خدمة إدارة المرافق

توفر هامات التطوير خدمات إدارة المرافق الكاملة حيث تشمل هذه الخدمة عمل الصيانة, والتنظيف, وإدارة المطابخ و تقديم الطعام, بالإضافة إلى الحماية من الحريق والسلامة.

3 ـ خدمات مكافحة الحريق والسلامة

إن خدمة مكافحة الحريق والسلامة هي شركة تعمل تحت مجموعة هامات؛ حيث تشمل هذه الخدمة توفير نظام إنذار الحرائق, ورش المياه لمكافحة الحريق, مع مجموعة بكرات خراطيم إطفاء الحريق, ومعدات ومضخات من أجل إخماد الحريق والسيطرة عليه ومكافحته.

ستحب قراءة: ما هي شروط طلبات تعديل وتملك العقارات وأهم المستندات والأوراق المطلوبة

4 ـ المراقبة والدوائر التلفزيونية المغلقة

إن استخدام نظام الكاميرات المراقبة ذو الدوائر التلفزيونية المغلقة من الأمور المهمة لجميع المؤسسات. لذا, يتطلب الأمر تحديد واختيار الكاميرات وأنظمة المراقبة التلفزيونية المناسبة بناءً على الموقع وطبيعة العمل.

أما عن المنتجات التي توفرها الشركة فهي مسجلات الفيديو الرقمية الهجينة, ومسجلات الفيديو الشبكية, وكاميرات عالية الدقة بجانب كاميرات الأشعة تحت الحمراء المقاومة للماء, والكاميرات الخارجية وكاميرات مراقبة السرعة إلى غير ذلك من المنتجات التي تتعامل بها الشركة.

ستحب قراءة: شركة ماس الدولية للعقارات وأبرز الخدمات التي تقدمها في السعودية

شركة هامات العقاريةشركة هامات العقارية

رؤية شركة هامات العقارية بالسعودية

تسعى هامات لأن تظل رائدة في عالم الأعمال الخاص بجميع مجالاتها بسوق العمل؛ لذا فإنها تركز على دمج خبرتها بالتقنيات المتطورة من أجل تقديم الخدمات اللازمة بمعايير الجودة لعملائها.

ستحب قراءة: السوق العقاري السعودي 2023 .. وضع العقارات في المملكة هل سيصعد أم لا ؟

وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية الحديث عن شركة هامات العقارية, فإذا كنت تبحث عن شركة توفر خدمات الإدارة الكاملة لِلمرافق التجارية والسكنية, ينصحك موقع السعودي اليوم ألا تتردد في التعامل مع شركة هامات السعودية. 

اقرأ أيضا