بـ150.5 مليون ريال..تفاصيل عقدين لـ "مستشفى سليمان فقيه" وشركاتها التابعة لإنشاء منشأة طبية في مكة ومركز تعليمي في جدة


الخميس 08 اغسطس 2024 | 02:51 مساءً
مستشفي سليمان فقيه توقع عقدين  لإنشاء منشأة طبية في مكة ومركز تعليمي في جدة
مستشفي سليمان فقيه توقع عقدين لإنشاء منشأة طبية في مكة ومركز تعليمي في جدة
بدر القحطاني

تواصل  شركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه 'DSFH' وشركاتها التابعة 'مجموعة فقيه للرعاية الصحية'، و'فقيه للرعاية الصحية'جهودها للتوسع في المملكة وتقديم خدمات مميزة تغطي معظم المناطق ووقعت الشركة  عقدا لإنشاء منشأة طبية جديدة، بمساحة 2450 مترا مربعا، في العوالي، بمكة المكرمة

اقرأ ايضا:بعد المخاوف من إنتشارة.. ما هو جدري القرود وما هي أعراضة و كيف يمكن علاجة و الوقاية منه

 مستشفى سليمان فقيه توقع عقد لتنفيذ أعمال بناء مركز طبي

وقالت مجموعة فقيه للرعاية الصحية في بيان لـ"تداول " اليوم الخميس إن شركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه (DSFH) وقعت عقدًا بقيمة 104.1مليون ريال مع شركة إنشاءات الآفاق المتقدمة للمقاولات (AHC) لتنفيذ أعمال البناء والأعمال الكهروميكانيكية والتشطيبات لمركز طبي بمساحة إجمالية قدرها 14400 متر مربع.

20 عيادة تغطي جميع التخصصات

وذكرت أن هذا العقد يستثني أعمال الحفر، والدعائم، وإزالة المياه التي تم إنجازها بالفعل، وسيقدم المركز للمجتمع المحلي 20 عيادة تغطي جميع التخصصات، قسم طوارئ موسع، وحدة جراحة يومية، صيدلية، وسيتم تجهيزه بأحدث التقنيات لخدمات المختبر والأشعة.

مدة بناء المركز الطبي لسليمان فقيه

وتوقعت أن تكون مدة البناء 18شهراً، وأن يؤثر المشروع على سيولة المجموعة خلال فترة البناء، ومن المتوقع أن يؤثر على النتائج المالية عندما يبدأ التشغيل كمركز طبي في الربع الثاني من عام 2026.

وأشارت إلى أطراف ذات علاقة هي شركة إنشاءات الآفاق المتقدمة للمقاولات (AHC)، مملوكة بالكامل لشركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه (DSFH).

سليمان فقيه تنشأ منشأة تعليمية جديدة لتلبية

كما أعلنت شركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه وشركاتها التابعة 'مجموعة فقيه للرعاية الصحية'، و'فقيه للرعاية الصحية' عن نيتها إنشاء منشأة تعليمية جديدة لتلبية احتياجات التعليم المتطورة في المملكة العربية السعودية

وذكرت في بيان منفصل لـ'تداول السعودية' اليوم الخميس أنه سيتم بناء المنشأة على أرض مملوكة للمجموعة، بمساحة قدرها 2529 متر مربع في حي الحمرا، جدة، المملكة العربية السعودية.

وأشارت إلى توقيع شركة الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه للتعليم الطبي المحدودة 'FMCS' عقدًا بقيمة 46.4 مليون ريال مع شركة إنشاءات الآفاق المتقدمة للمقاولات (AHC) لتنفيذ أعمال البناء والأعمال الكهروميكانيكية والتشطيبات لمركز المهارات الطبية والسريرية.

اقرأ أيضا