بالصور.. شاهد كيف أصبح مشروع مستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبي قبل تدشينه مطلع العام المقبل


الاحد 10 ديسمبر 2023 | 04:17 مساءً
مستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبي
مستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبي
غزيل الخالدي

كشفت صور حديثه, عن تفاصيل ما وصل إليه مشروع مستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبي, ويشار إلي أنه من المقرر تدشين المشروع في الربع الأول من العام القادم 2024 .

موقع مشروع مستشفيات مديدة

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن مشروع مستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبي, سيتم إقامته على تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك خالد في مدينة الرياض.

حجم الطاقة الإستعابية لمشروع مستشفيات مديدة

ويشار إلي أن مشروع مستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبي, ستبلغ طاقته الاستيعابية 340 سرير، بالإضافة إلي أنه مزود بأحدث التقنيات الطبية في المجال.

آلية العمل في مستشفيات مديدة

ويذكر أيضاً أن مستشفيات مديدة, يعد مشروع طبي جديد لقيادة خدمات الرعاية طويلة الأجل وتوفير رعاية تنفسية متقدمة وخدمات غسيل كلوي متخصصة ووحدات خاصة لعلاج وإعادة تأهيل المرضى, وذلك من خلال فريق عمل مميز بمهارات تخصصية ورؤية داعمة وملتزمة بتوفير رعاية صحية إستثنائية.

مزيد من التفاصيل عن مستشفيات مديدة

وللإطلاع علي مزيد من التفاصيل عن مشروع مستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبي, يمكن ذلك من خلال الموقع الرسمي لمستشفيات مديدة, عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

مستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبيمستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبيمستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبيمستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبيمستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبيمستشفيات مديدة للرعاية المديدة والتأهيل الطبياقرا ايضا: كل ما تريد معرفته عن برنامج الأدوية الواعدة و أبرز أهدافه بعد تدشين وزير الصحة له اليوم

اقرأ أيضا