بالفيديو والصور.. شاهد أمير المنطقة الشرقية يشيد بإهتمام القيادة بالقطاع الصحي في المملكة علي هامش إفتتاح مستشفي المانع بالعزيزية في الدمام


الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 | 02:49 مساءً
أمير المنطقة الشرقية خلال إفتتاح مستشفي المانع
أمير المنطقة الشرقية خلال إفتتاح مستشفي المانع
غزيل الخالدي

كشفت إمارة المنطقة الشرقية, عن أن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية, يثمن جهود القيادة في دعم والإهتمام بـ القطاع الصحي في المملكة ليواكب كل التطورات, وذلك علي هامش إفتتاح مستشفي المانع بحي العزيزية بالدمام .

إهتمام كبير بـ صحة المواطنين والمقيمين على أرض الوطن

حيث أثني أمير المنطقة الشرقية خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للإمارة علي منصة 'إكس', أن القيادة تهتم بصحة كل من يعيش على أرض المملكة، مؤكداً أن القيادة تولي صحة المواطنين والمقيمين على أرض الوطن أولوية قصوى لتحقيق مستقبل صحي زاهر من خلال الدعم اللامحدود للمشاريع الصحية والحرص على تطويرها وتقدمها . 

إفتتاح مستشفي المانع بحي العزيزية بالدمام 

والجدير ذكره, أن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، إفتتاح اليوم مستشفي المانع بحي العزيزية بالدمام , أحدث فروع مجموعة مستشفيات المانع للرعاية الصحية.

كما دشّن مركز المانع للأورام الذي يعدّ الأول من نوعه في المنطقة, ويضم أحدث التقنيات من أجهزة الفحص والإشعاع، وعلاج الأورام الجراحية بالإضافة إلى العمليات الجراحية والعلاج الإشعاعي.

وفي هذه الأثناء, قام أمير المنطقة الشرقية, بتفقد مرافق المستشفى، التي تضم أقسامًا متخصصة وأجنحة جراحية حديثة, بالإضافة إلي خيارات تشخيصية وعلاجية متطوّرة .

أمير المنطقة الشرقية خلال إفتتاح مستشفي المانعأمير المنطقة الشرقية خلال إفتتاح مستشفي المانعأمير المنطقة الشرقية خلال إفتتاح مستشفي المانعأمير المنطقة الشرقية خلال إفتتاح مستشفي المانعأمير المنطقة الشرقية خلال إفتتاح مستشفي المانعأمير المنطقة الشرقية خلال إفتتاح مستشفي المانع

اقرا ايضا: خلال افتتاحه ملتقى ومعرض "راد 2023".."أمير الشرقية"يؤكد على أهمية دعم رواد الاعمال..فيديو

اقرأ أيضا