تراجع في مؤشر الأسهم السعودية في ختام اليوم الخميس..تعرف على أكثر الشركات صعودًا وهبوطًا


الخميس 27 ابريل 2023 | 04:30 مساءً
البورصة السعودية
البورصة السعودية
فريق_ السعودي اليوم

تراجع مؤشر الأسهم السعودية الرئيسىي، في ختام تعاملات اليوم الخميس، عند 36.03 نقطة ليقفل عند مستوى 11271.19 نقطة، حيث تم التداول على قرابة 207 مليون سهم في ختام الأسبوع، بحج تداولات بلغت قيمتها 6.3 مليارات ريال.

تراجع مؤشر الأسهم السعودية الموازية عند 3.84 نقطة 

واختتم مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) تعاملاته اليوم الخميس، بتراجع بلغ 3.84 نقطة، ليقفل عند مستوى 21332.08 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 33 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من مليون سهم.

وقد ارتفع قرابة 96 سهم في تعاملات اليوم الخميس، بينما هبط نحو 113 سهم، في تعاملات اليوم الخميس، وجاءت كل من أسهم شركات سلامة، والخليج للتدريب، وأمانة للتأمين، وعناية، وملاذ للتأمين، في قائمة الشركات الأكثر ارتفاعًا، في حين جاءت شركات أنعام القابضة، والوطنية للتعليم، وكابلات الرياض، وكيان السعودية، والمجموعة السعودية بين قائمة الأكثر انخفاضًا في التعاملات،حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 1.46% و1.45%..

وحول قائمة الشركات الأكثر نشاطا من حيث الكمية، فقد جاءت كل من شركات الكثيري، و أمريكانو، وأرامكو السعودية، وإس تي سي، وزين السعودية/ كما كانت أسهم شركات الراجحي، وإس تي سي، وأرامكو السعودية، والأهلي، والإنماء هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

اقرأ أيضا