في القطيف.. الخريف يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية بالمحافظة


محافظ القطيف إبراهيم الخريف يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية بالمحافظة

الاربعاء 18 سبتمبر 2024 | 11:14 مساءً
حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية
حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية
الدمام-متعب عزيز

أطلق محافظ القطيف، إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية في محافظة القطيف، وذلك بحضور عدد من المسؤولين الصحيين، من بينهم رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية سعد بن محمد الدوسري، والمدير التنفيذي لقطاع الوسطى بشبكة الخدمات الصحية الطرفية الدكتور حمد بن محمد العمري، والمدير التنفيذي للرعاية الأولية وصحة المجتمع بشبكة القطيف الصحية د. هادي الشيخ ناصر، ومدير الخدمات الصحية المدمجة بمستشفى عنك سعيد الغامدي، ومدير مستشفى صفوى ميثم الخضراوي، ومساعد مدير المراكز الصحية بالقطيف للصحة العامة الدكتور غريب آل سالم.

شرح عن خطة سير الحملة والفئات المستهدفة

استمع محافظ القطيف لشرح مفصل حول خطة سير عملية التطعيم في المحافظة والمراحل المختلفة التي ستغطيها الحملة، إلى جانب تحديد الفئات المستهدفة التي تعد الأكثر تأثرًا بالإنفلونزا الموسمية. كما تم عرض الجهود المبذولة من قبل القطاع الصحي لخدمة المستفيدين وضمان وصول اللقاح إلى أكبر شريحة ممكنة من السكان.

توجيهات سمو أمير المنطقة وتأكيد على تقديم الرعاية الصحية

أكد الخريف في كلمته خلال إطلاق الحملة أن توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه - حفظهما الله - تشدد على أهمية تقديم الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين بجودة عالية، بما يحقق رضا المستفيدين ويضمن صحتهم وسلامتهم. كما أشار إلى ضرورة الوصول لأكبر عدد من الفئات المستهدفة لضمان الوقاية من الإنفلونزا الموسمية.

شكر وتقدير للممارسين الصحيين ودعم المحافظ

قدم الخريف شكره وتقديره لجميع الممارسين الصحيين المشاركين في الحملة، مثنيًا على جهودهم في إنجاحها. بدوره، شكر سعد الدوسري، رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية، المحافظ على دعمه المستمر للحملة وتأكيده على تسخير جميع الإمكانات للوصول إلى الفئات المستهدفة، معربًا عن تمنياته للجميع بالصحة والعافية.

اقرأ أيضا