لتعزيز السياحة العلاجية بالمملكة.. تفاصيل تدشين أول منتجع صحي بمواصفات عالمية في الطائف


الاربعاء 07 فبراير 2024 | 06:38 مساءً
منتجع صحي بالطائف
منتجع صحي بالطائف
واس

وقعت الشركة السعودية للاستثمار السياحي 'أسفار' -المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة-، اتفاقية شراكة مع شركة IHCC، في مجال توفير الحلول الجاهزة، لإطلاق وتعزيز مجال السياحة العلاجية في المملكة من خلال إنشاء منتجع صحي بمعايير عالمية في مدينة الطائف.

تفاصيل المشروع

ويقع المشروع في مدينة الطائف على مساحة مترامية الأطراف من جبل الشفا تمتد على مساحة 94,000 متر مربع، ويجسد جوهر السياحة العلاجية من خلال الترفيه والرفاهية والهدوء بمواصفات عالمية، وفرصة لجذب الباحثين عن العافية والمغامرة، إلى تجربة مميزة من نسج علاجات شاملة مع علاجات محلية ودولية، تكملها خطط تغذية مصممة خصيصًا ومجموعة من الخدمات ووسائل الراحة الأخرى، وكلها مصممة لتوفير ملاذ لتجديد النشاط والهدوء.

نهج مبتكر للصحة 

وبين الرئيس التنفيذي لشركة أسفار الدكتور فهد بن مشيط، أن هذه الشراكة تهدف إلى تقديم نهج مبتكر ومتكامل للصحة والعافية، ووضع معيار جديد للتميز وإثراء حياة كل من المقيمين وزوار المنطقة، ويجسد هذا المشروع الالتزام القوي بتعزيز التقدم والرفاهية والازدهار في المملكة.

وأشار إلى أن المشروع يقدم مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة في عالم الصحة والترفيه، بما في ذلك المقاهي وخيارات البيع بالتجزئة والأجنحة والغرف والفيلات والمطاعم المتخصصة ودور السينما ومنتجع صحي وعيادة ومختبر متطور.

اقرأ أيضا