بالصور.. شاهد جمعية السرطان السعودية ترسم أكبر لوحة لـ شعار الإتحاد الخليجي وتوزع أكثر من 5000 ألآف ملصق توعوي


الاربعاء 07 فبراير 2024 | 12:59 مساءً
جمعية السرطان السعودية تجري حملة توعوية
جمعية السرطان السعودية تجري حملة توعوية
متعب عزيز

نفذت جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية, حملات وأنشطة تثقيفية عديدة, وذلك بالتزامن مع حملة الأسبوع الخليجي التاسع للتوعية بالسرطان خلال شهر فبراير 2024 تحت شعار“ نحن معكم ”للتضامن مع مرضي السرطان وذويهم والتكاتف مع الإتحاد الخليجي لمكافحة السرطان.

جمعية السرطان السعودية تجري حملة توعويةجمعية السرطان السعودية تجري حملة توعوية

هدف حملة جمعية السرطان السعودية

وتأتي هذه الحملة بهدف زيادة الوعي بمرض السرطان على نطاق أوسع من خلال البرامج والمبادرات الميدانية في المحالّ التجارية والأماكن العامة التي تحظى بتجمع أهالي المنطقة بشكل أوسع وأقامت الجمعية حملة تثقيفية للتوعية بأهمية الفحص المبكر في مرحلة العلاج وتعريف السرطان وكيفية الوقاية منه ⁩وسط الحضور ومشاركتهم بالرسم وكتابة العبارات التحفيزية على اللوحة الكبيرة لوضع البصمة التي تحمل صورة الاتحاد تحت شعار 'نحن معكم'.

فعاليات توعوية أخري علي هامش الحملة

هذا, وقد أطلقت الحملة أيضاً العديد من الفعاليات بمشاركة 12 محلا تجاريا وتوزيع 5000 ألف ملصق على الأكواب وحافظات الطعام يحمل شعار الإتحاد, كما أطلقت الحملة التوعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمشاركة بهاشتاق هادف وصور توعوية تحمل شعار الاتحاد والتي لاقت تأثيرا وصدى إيجابياً, ويشار إلي أنه لتعزيز المسئولية المجتمعية شارك أكثر من 20 طبيب وطبيبة, إضافة إلى الفرق التنظيمية ما يقارب 40 متطوع أبناء المملكة .

وتختتم الجمعية اليوم آخر فعالياتها بالجامعة السعودية الإلكترونية بقسم الطالبات بحضور أكثر من 300 طالبة لوضع البصمة الأخيرة على اللوحة بهدف تكاتف المجتمع لانتشار الوعي لدى الأفراد.

جمعية السرطان السعودية تجري حملة توعويةجمعية السرطان السعودية تجري حملة توعوية

رؤية الجمعية وطن بلا سرطان

ومن جانبه, عبر المدير التنفيذي للجمعية عصام بن أحمد الجعفري, عن تثمينه جهود جميع المشاركين لتفعيل الاسبوع الخليجي التاسع للتوعية بالسرطان, وبين أهمية التكاتف لتحقيق رؤية الجمعية ' وطن بلا سرطان '.

جمعية السرطان السعودية تجري حملة توعويةجمعية السرطان السعودية تجري حملة توعويةجمعية السرطان السعودية تجري حملة توعويةجمعية السرطان السعودية تجري حملة توعويةجمعية السرطان السعودية تجري حملة توعويةجمعية السرطان السعودية تجري حملة توعوية

اقرا ايضا: بالصور..جلسات تأهلية شاملة لذوي الاحتياجات ضمن مبادرة سليمان الراجحي الخيرية

اقرأ أيضا