عناوين أفضل دور السينما في الرياض.. وخريطة الوصول لكل منها بالتفصيل


الجمعة 27 أكتوبر 2023 | 02:12 مساءً
أفضل وأشهر دور السينما في الرياض
أفضل وأشهر دور السينما في الرياض
دانة الدوسري

تعد الرياض عاصمة الترفية في المملكة, حيث تضم العديد من مراكز الترفية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية, ومن بين أفضل أماكن الترفية والتنزة تحجز دور السينما مكانة كبيرة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديك كل ما يهم قرائنا ومتابعينا, نستعرض أفضل وأشهر دور السينما في الرياض وعناوينها بالتفصيل.

أفضل وأشهر دور السينما في الرياضأفضل وأشهر دور السينما في الرياض

أفضل دور السينما في الرياض

أولاً: أمباير سينما

تعد من أفضل دور السينما في الرياض بالمملكة, حيث توفر لزائريها تجربة مشاهدة ممتعة مليئة بالمغامرة.

عنوان وخريطة الوصول إلي سينما أمباير

أما عن عنوانها فهي تقع في QR2F+522، طريق خريص الفرعي، النسيم الشرقي، Near، الرياض المملكة العربية السعودية, ويمكن الوصول إليها من خلال إتباع خريطة الوصول من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

ثانياً: ريل سينما

تعد من بين أفضل وأشهر دور السينما في المملكة, وتتميز بالتنوع في أنواع الأفلام المعروضة بها, كما تضم مقاعد مريحة وهو ما يضمن تجربة لطيفة للزائرين, بجانب أنها تقوم بعرض الأفلام عبر شاشات ذات تقنيات حديثة وعالية الجودة.

عنوان وخريطة الوصول إلي ريل سينما

أما عن عنوانها فهي تقع في QPJJ+5X5، غرناطة، الرياض 13241، السعودية , ويمكن الوصول إليها من خلال إتباع خريطة الوصول من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: حديقة المعالم في الرياض.. نزهة مميزة في عطلة نهاية الأسبوع "تعرف علي أهم أنشطتها وأسعار تذاكرها"

أفضل وأشهر دور السينما في الرياضأفضل وأشهر دور السينما في الرياض

ثالثاً: موفي سينما

تعتبر من بين أفضل دور السينما في الرياض و المملكة بالكامل, كما تمتلك العديد من صالات العرض في أماكن مختلفة في مدينة الرياض, كما تمتلك التنوع بين وجود صالات كبري وصغري بها.

عناوين وخرائط الوصول إلي موفي سينما

*أما عن عنوانها فهي تقع في الملك عبد العزيز، الرياض 12411، المملكة العربية السعودية, ويمكن الوصول إليها من خلال إتباع خريطة الوصول من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

*وأيضا في طريق الملك عبدالله الفرعي، Al Hamra Mall، الرياض المملكة العربية السعودية, ويمكن الوصول إليها من خلال إتباع خريطة الوصول من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

*وأيضا في طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، UWalk، الرياض المملكة العربية السعودية, ويمكن الوصول إليها من خلال إتباع خريطة الوصول من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: "بحيرة الأصفر في الأحساء" الأختيار الأمثل للترفية لكل أفراد الأسرة وعشقي الإستجمام.. تعرف علي أبرز أنشطتها وخريطة الوصول إليها

أفضل وأشهر دور السينما في الرياضأفضل وأشهر دور السينما في الرياض

رابعاً: سينما أي أم سي بانوراما

تتميز بأجوائها الهادئة, مما يجعلها من بين أفضل دور السينما في الرياض, كما تتميز قاعات المشاهدة بها بإنها مريحة للغاية.

عنوان وخريطة الوصول إلي سينما أي أم سي بانوراما

أما عن عنوانها فهي تقع في شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض 12332 السعودية, ويمكن الوصول إليها من خلال إتباع خريطة الوصول من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: "فقيه أكواريوم في جدة"النزهة المختارة بإمتياز لإستمتاع العائلة وتثقيف الأطفال.. تعرف علي مواعيد العمل وأسعار التذاكر

أفضل وأشهر دور السينما في الرياضأفضل وأشهر دور السينما في الرياض

خامساً: فوكس سينما

تعد من أشهر دور السينما في الرياض, وأكثرها شعبية بين مختلف الفئات العمرية.

عناوين وخرائط الوصول إلي فوكس سينما

*أما عن عنوانها فهي تقع في 6332 الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض 13513، المملكة العربية السعودية , ويمكن الوصول إليها من خلال إتباع خريطة الوصول من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

*وأيضا في مطار الملك خالد الدولي، الرياض المملكة العربية السعودية, ويمكن الوصول إليها من خلال إتباع خريطة الوصول من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

*وأيضا في اللواء، اليرموك، الرياض 13243، المملكة العربية السعودية, و يمكن الوصول إليها من خلال إتباع خريطة الوصول من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

*وأيضا في طريق الملك فهد، العليا، الرياض 13712، المملكة العربية السعودية , ويمكن الوصول إليها من خلال إتباع خريطة الوصول من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

*وأيضا في طريق ابي بكر الصديق، الياسمين، الرياض 13322، المملكة العربية السعودية , ويمكن الوصول إليها من خلال إتباع خريطة الوصول من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: لنزهة مميزة وعطلة سعيدة.. إختار بحيرة عين الأربعين في جدة و إستمتع بأنشطتها الرائعة وأجوائها الخلابة

قطار سار القصيم الرياض.. مواعيد الرحلات وأسعارها وطريقة الحجز بالتفصيل

سعر تذكرة القطار من جدة إلي المدينة ذهاب وعودة و طريقة حجزها خطوة بـ خطوة

كيفية التبرع من المملكة لإغاثة أهالي غزة وفلسطين.."الطريقة الرسمية والوحيدة"

طريقة استرجاع مبلغ تم تحويله بالغلط الراجحي.. تعرف على الخطوات

اقرأ أيضا