أرجوكم ألا تشاهدوا مباراة اليوم.. النمر يحذر 4 فئات من مشاهدة نهائى أبطال آسيا


السبت 06 مايو 2023 | 01:05 مساءً
الهلال وأوراوا
الهلال وأوراوا
فريق- السعودى اليوم

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة داخل القارة الآسيوية، اليوم السبت، انطلاق مباراة حاسمة فى مسيرة دورى أبطال آسيا 2022، حيث يخوض الدور النهائى فريقى الهلال السعودى وأوراوا الياباني.

تحذير من مشاهد مبارة الهلال وأوراوا

ومع سخونة المبارة والتى يتوقع أن تشهد منافسة قوية بين لاعبى الفريقين، تتجدد تحذيرات الأطباء من خطورة انفعال الجمهور بشدة مع مجريات المبارة خاصة بالنسبة لأربعة فئات، حددها ‏‏‏استشاري أمراض القلب الدكتور خالد النمر. وهم من فوق 50 سنة، ومَن يعانون مرض السكري أو الضغط والجلطات السابقة أو ضعف القلب'، متابعًا: أرجوكم ألا تشاهدوا مباراة اليوم.

وتابع 'النمر' فى تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين العالمى تويتر: التعصُّب الرياضي درجات، لكن أخطر هؤلاء على نفسه وعلى الآخرين هو مَن يصبح كالمجنون أثناء المباراة؛ يسبُّ ويَلعَن ويحطّم الأشياء حوله.. بل رأيتُ أحدهم يضرب أحد مشجّعي الفريق الآخر. 

موعد مبارة الهلال وأوراوا

تقام المبارة اليوم السبت بين فرق الهلال السعودي وأوراوا ريد دايموندز في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2022-2023، وذلك على ملعب سايتاما 2002 في اليابان، ويغيب النجم الكبير سالم الدوسري، عن المباراة اليوم، وذلك عقب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب بالرياض، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى.

اقرأ أيضا