بالصور..«سعادة» تقيم السحور السنوي لمنسوبيها


السبت 06 ابريل 2024 | 04:52 مساءً
جمعية سعادة تقيم السحور السنوي لمنسوبيها
جمعية سعادة تقيم السحور السنوي لمنسوبيها
متعب عزيز

أقامت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية " سعادة " أمسية السحور السنوي لمنسوبيها بحضور 320 شخصا.

اقرأ ايضا:النصر الرياضي يتبرع بعشرة آلاف ريال لكسوة عيد «سعادة» ويناقش شراكة مجتمعية قادمة.. تفاصيل

التميز والريادة في العمل الاجتماعي

السحور السنوي لجمعية سعادةالسحور السنوي لجمعية سعادة

وقال  مقدم الحفل الأستاذ باسم آل نصر : 'عائلة سعادة لطالما تغنينا بروحها وتواجدها دائما لإنجاح أهداف سعادة الاستراتيجية والتي تعاهدنا جميعا على تحقيقها للوصول لتحول استراتيجي مستدام، تحول سيمكننا من التميز والريادة في العمل الاجتماعي والتنموي على مستوى الوطن' .

السحور  السنوي جمعية سيهات

جانب من السحور السنوي لجمعية سعادةجانب من السحور السنوي لجمعية سعادة

ورحب رئيس مجلس الادارة الأستاذ شوقي المطرود بعائلة سعادة، مقدما ثناءه على جهودهم وعطاءهم المثمر والمشهود له طوال العام، متمنياً للجميع التوفيق فيما يبذلونه من أجل الوطن والمجتمع، ومباركاً لهم هذه الروح التي ليست بمستغربة والمتوارثة جيلاً بعد جيل.

وتضمن السحور السنوي وقفة شكر وعرفان لخمسة من أقدم متطوعي سعادة بتقديم من المدير التنفيذي الأستاذ عبدالواحد آل يوسف في كلمة قال فيها 'ننتهز جمعنا هذا لنقف وقفة شكر وعرفان لخمسة من أقدم متطوعينا الذين تركوا بصمة وأجمل أثر في عالم التطوع وساهموا في نسج تاريخ سعادة بمنجزاتهم وجهودهم، فكانوا بما قدموه وبتفانيهم المستمر الذي تجاوز الـ 30 عاما قدوة لنا جميعا، وهم الأستاذ علي آل زواد، الأستاذ عبد المنعم آل محمد علي، الأستاذ عبد الله قاسم آل ابراهيم، الأستاذ حسين بونيان، والأستاذ حسين خريدة' .

متطوعي برنامج مؤونة رمضان 

تخلل الأمسية العديد من الفقرات المصاحبة بدايتها وقفة مع آيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ سعيد السالم، ووقفة مع المسابقات الترفيهية قدمتها الأستاذة فاطمة الصبيحة التي ساهمت في خلق جو التحدي والمتعة بإشراك الحضور وتعزيز التواصل والتفاعل فيما بينهم، كما تضمنت تكريم متطوعي برنامج مؤونة رمضان والمتطوعين المشاركين في مهرجان الزهور الثالث .

رصد احتياجات المجتمع

واختتم الحفل بالتعريف بمجموعة 'شباب سعادة ' بوقفة مع مدير إدارة العمل التطوعي الأستاذ عبدالرؤوف الرميح والتي تهدف لرصد احتياجات المجتمع وتسعى لتلبيتها من خلال تصميم برامج ومبادرات مبتكرة لإحداث تغيير في المجتمع ، والتطلع لتصميم فرق تطوعية تخصصية .

ما هي جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية؟

تأسست جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية من أجل مساعدة المحتاجين من أهالي المدينة، من محتاجين وأرامل وأيتام، وعجزة بسبب الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي عاشتها المنطقة ، حيث وردت الموافقة على تأسيس جمعية سيهات تحت مسمى صندوق البر في بلدة سيهات بتاريخ 24 / 10 / 1382 هـ وتم تسجيلها تحت رقم 6 بتاريخ 16 / 11 / 1386 هـ. 

جمعية سعادة تقيم السحور السنوي لمنسوبيها
جانب من السحور السنوي لجمعية سعادة
جانب من السحور السنوي لجمعية سعادة
السحور السنوي لجمعية سعادة

اقرأ أيضا