لمواكبة تطلعات عملائها ..جونسون آند جونسون تبدأ عملياتها المباشرة في السعودية


الاثنين 04 مارس 2024 | 03:06 مساءً
جونسون آند جونسون تبدأ عملياتها المباشرة في السعودية
جونسون آند جونسون تبدأ عملياتها المباشرة في السعودية
متعب عزيز

أعلنت جونسون آند جونسون ميديكل السعودية المحدودة عن تدشين عملياتها المباشرة رسمياً في المملكة ضمن خطواتها الاستراتيجية الرامية إلى تقريب العملاء من إرث الشركة العريق، وتوفير تجارب مُيسرة لهم، حيث تعكس هذه الخطوة اهتمام الشركة بمستقبل الرعاية الصحية في المملكة والتزامها بتعزيز التدخلات الطبية وتحسين نتائجها.

اقرأ ايضا:بارتفاع بنسبة 40.65%..شركة سال تحقق 509.72 مليون ريال خلال عام 2023

انتقال جونسون آند جونسون  إلى نموذج العمليات المباشرة

ويسهم الانتقال إلى نموذج العمليات المباشرة في تمكين جونسون آند جونسون من مواكبة تطلعات عملائها بهدف تحقيق أفضل النتائج.

كما يتيح تحقيق معايير جودة عالية، ويسمح بالاستجابة السريعة لاستفسارات العملاء، ويعزز وسائل تتبع أداء المنتج وفعاليته. وإلى جانب ذلك، عمل النموذج الجديد على تعزيز التعاون مع الشركاء وتعزيز الالتزام بتقديم أفضل رعاية صحية للمجتمعات العالمية، ما يجعله نقطة تحولٍ مهمة في تاريخ جونسون آند جونسون.

دعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030

وتعليقاً على إطلاق النموذج الجديد، قالت مارجينا كوليس، المدير التنفيذي لشركة جونسون آند جونسون ميدتيك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نسعى دوماً أن نحافظ على مكانتنا الراسخة في دعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تهدف إلى تطوير قطاع الرعاية الصحية، ودفع عجلة النمو الاقتصادي، ودعم مواهب المجتمع المحلي، وتشجيع الابتكار.

تاريخ جونسون آند جونسون في السعودية

وتحتفي جونسون آند جونسون بتاريخ طويل في المملكة العربية السعودية يمتد لحوالي 40 عام، كانت فيها سباقةً لتلبية احتياجات المرضى والأسر والأطباء والممرضات واضعةً نصب عينيها صحة المجتمع في المملكة. واليوم مع التحول نحو تدشين العمليات المباشرة، أصبح تقديم أفضل وسائل الرعاية الصحية في منتهى السهولة'.

وساهم التحول نحو العمليات المباشرة في خلق العديد من فرص العمل لأبناء المملكة.

التزام جونسون آند جونسون ميدتك في دعم مخطط ا التوطين السعودي

وساهمت شركة جونسون آند جونسون في 345 عملية توظيف مباشرة في المملكة العربية السعودية، ولا سيما في قطاعات التسويق والمبيعات. ويُلاحظ أن كل عملية توظيف تدعمها الشركة في السعودية تؤثر إيجاباً على 2.5 وظيفة أخرى ضمن المملكة. وتتماشى هذه الجهود مع التزام جونسون آند جونسون ميدتك في دعم مخطط ا التوطين السعودي أو برنامج توطين نطاقات.

معايير الجودة الاستثنائية التي تتميز بها شركة جونسون آند جونسون

 قال طراد الخليوي، المدير العام لشركة جونسون آند جونسون ميديكل السعودية المحدودة: نؤكد في جونسون آند جونسون ميديكل السعودية المحدودة التزامنا بتمكين المواهب المحلية، كما تساهم جهودنا المباشرة في خلق فرص أكثر داخل المملكة، فضلاً عن دعم مخططات التوطين التي تقوم بها المملكة. وقمنا، منذ بداية المشروع، بتوظيف 76 موظفاً جديداً أغلبهم من المواطنين السعوديين. ونعتزم من خلال التحول نحو العمليات المباشرة إلى تعزيز الثقة بيننا وبين عملائنا بشكل أكبر، تماشياً مع معايير الجودة الاستثنائية التي تتميز بها شركة جونسون آند جونسون في رفد السوق الصحية المحلية بخبرات دولية. ونتطلع لمواصلة المشوار برفقة شركائنا الكرام نحو تعزيز الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية والعالم أجمع'.

وبجانبه صرّح بيتر لين، مدير برنامج التحول في جونسون آند جونسون ميدتك: 'تسلّط هذه الخطوة الجريئة الضوء على إمكانيات المواهب المحلية الهائلة ودورها الريادي في تعزيز الابتكار والتنمية. كما تسهم في تحقيق الأهداف الصحية لرؤية 2030، وتتناغم مع استراتيجيات برنامج تحول القطاع الصحي. ويعكس هذا التحول أيضاً التزامنا بتحسين قطاع الرعاية الصحية في المملكة، مما يسهم في تشكيل نهج عالمي يتناسب مع طموحات الوطن نحو تحقيق مستقبل صحي ومزدهر'.

ما هي جونسون آند جونسون؟

جونسون آند جونسون  هي شركة أمريكية مساهمة متعددة الجنسيات، تأسست في 1886. تنتج وتصنع وتعبئ الأجهزة الطبية والأدوية والسلع الاستهلاكية. ذات أسهم عادية وهي إحدى مكونات مؤشر داو جونز الصناعي، كما أنها إحدى شركات لائحة فورتشن 500.

ويقع المقر الرئيسي جونسون آند جونسون في نيو برونزويك، ونيو جيرسي. ولديها نحو 250 شركة تابعة، ولها عمليات في أكثر من 57 بلدا، ومنتجاتها تباع في أكثر من 175 بلدا. وحققت جونسون آند جونسون مبيعات في جميع أنحاء العالم بلغت 65 مليار دولار للسنة التقويمية 2011.

وتشمل عائلة ماركات جونسون آند جونسون أسماء عديدة من الأدوية وإمدادات الإسعافات الأولية. ومن بين تلك المنتجات الاستهلاكية المعروفة: امدادات الإسعافات الأولية

اقرأ أيضا