غدًا.. السديس يعلن تفاصيل خطة الشؤون الدينية لشهر رمضان المبارك


السبت 02 مارس 2024 | 07:27 مساءً
عبدالرحمن السديس
عبدالرحمن السديس
واس

يعلن غدًا الأحد الشيخ عبدالرحمن السديس، رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، خطة شهر رمضان المبارك لافتًا إلى أن الخطة ترتكز على تعزيز العمل الميداني والتوعوي والإرشادي.

الاجتماع التحضيري

وأضاف السديس الحرام خلال ترؤسه الاجتماع التحضيري للخطة التشغيلية لشهر رمضان المبارك في مكتبه بالمسجد النبوي تتركز على محورية خدمة الضيوف ، أن المسجد النبوي جاهز لاستقبال الملايين المتوقعة للمعتمرين والمصلين والزائرين، وتهيئة الأجواء التعبدية الإيمانية وفق الخطة التشغيلية للمسجد النبوي خلال الشهر الكريم.

تكثيف التوعية الدينية الميدانية

وأشار رئيس الشؤون الدينية بالمسجد وإثراء تجربة الزائرين الدينية، فضلاً عن تكثيف التوعية الدينية الميدانية وتعزيز الدروس العلمية والتوجيهية المتعلقة بأهمية الشهر الكريم وآداب زيارة المسجد النبوي.

مرتكزات الخطة التشغيلية

وأكد رئيس الشؤون الدينية أن مرتكزات الخطة التشغيلية لموسم رمضان المبارك تحقق التناغم والتكامل مع مختلف الجهات العاملة، وعلى رأسها إمارة المدينة المنورة والمنظومة الأمنية وشركاء النجاح، من الجهات الحكومية، التي تتكاتف وتتعاضد مع الرئاسة، وتعمل ليل نهار لخدمة الزائرين وتأصيل مبدأ التعاون والتآلف وروح الفريق الواحد مع كافة الجهات. 

اقرأ أيضا