قنوات التواصل مع برنامج حساب المواطن في شهر رمضان المبارك لجميع المستفيدين


الخميس 23 مارس 2023 | 02:03 مساءً
حساب المواطن
حساب المواطن
فريق - السعودي اليوم

تستطيع بكل سهولة التواصل مع برنامج حساب المواطن في شهر رمضان المبارك للشكاوى والاستفسارات المتنوعة عن طريق عدد من القنوات الرسمية سوف نتعرف عليهم في السطور التالية علي موقعكم المفضل جريدة السعودي اليوم.

طرق التواصل مع برنامج حساب المواطن

تستيطع التواصل مع برنامج حساب المواطن عن طريق إحدي الطرق التالية الموضحة أدناه:

الموقع الإلكتروني الرسمي حساب المواطن

تستطيع التواصل مع برنامج حساب المواطن عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي: من هنا، وهي تعمل علي مدار الساعة لخدمة المواطنين.

الرقم المجاني الموحد حساب المواطن

الرقم الموحد حساب المواطن هو 19912، حيث يمكنك التواصل مع خدمة العملاء علي الرقم في المواعيد الرسمية من الأحد حتي الخميس بداية من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 عصرًا، ومن الساعة 8:00 مساءًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

ستحب قراءة: رابط التسجيل في حساب المواطن والتقدم للبرنامج خطوة خطوة

حساب خدمة المستفيدين علي تويتر

تستطيع التواصل مع برنامج حساب المواطن عن طريق حساب خدمة المستفيدين علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر: من هنا، حيث يعمل علي الرد علي المستفيدين والمتابعين للبرنامج من الأحد حتى الخميس بداية من الساعة 9:00 صباحًا حتي الساعة 5:00 مساءًا ومن الساعة 8:00 مساءًا حتى الساعة 1:00 صباحًا عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 1:00 مساءًا حتى الساعة 5:00 مساءًا ومن الساعة 8:00 مساءًا حتي الساعة 1:00 صباحًا.

ستحب قراءة: حاسبة حساب المواطن | اعرف قيمة الاستحقاق المادي الخاص بك

خدمة صوتك مسموع

خدمة صوتك مسموع: يمكنك الاطلاع علي كافة التفاصيل حول الخدمة عن طريق المقالة التالية: صوتك مسموع حساب المواطن .. ما هي الخدمة وكيفية استخدامها؟

قنوات التواصل الرسمية مع برنامج حساب المواطنقنوات التواصل الرسمية مع برنامج حساب المواطن

حول برنامج حساب المواطن

برنامج حساب المواطن هو من برامج الدعم الشهيرة في المملكة التي تأسست في أواخر عام 2017م لمساندة محدودي ومتوسطي الدعم التي تؤثر عليهم آثار التوسعات الاقتصادية المحلية والعالمية وتضيق على مستوى معيشتهم، لذلك يعمل البرنامج على توفير دعم مادي شهري وفق عدد من المعايير والضوابط المحددة لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.

ستحب قراءة: هل أصحاب عقود الإيجار لهم الحق في التسجيل في حساب المواطن؟ المنصة تجيب

اقرأ أيضا