شركة عدل العقارية.. كل ما تريد معرفته عن الشركة وكيفية التواصل معها


الاثنين 16 أكتوبر 2023 | 11:35 مساءً
شركة عدل العقارية
شركة عدل العقارية
بدر القحطاني

شركة عدل العقارية.. يعد السوق العقاري السعودي اليوم واحد من أهم الأسواق العقارية في المنطقة والعالم، حيث شهد نقلة نوعية كبيرة خلال السنوات الماضية بفضل الشركات العقارية المتواجدة في المملكة ومن ضمنها شركة الزامل العقارية.

شركة عدل العقارية

حيث تعد شركة عدل العقارية واحدة من أهم الشركات في المملكة لم تمتلك من خبرات كبيرة في السوق العقاري ويرجع ذلك بفضل المشاريع العقارية التي تنفذها على أرض الواقع.

أهداف شركة عدل العقارية

أسست شركة عدل العقارية، لتكون رائدة في االتطوير العقاري عن طريق إقامة مجتمعاتٍ متكاملة تصنع لك حياة تلهمك، وتساهم في إثراء مستهدفات جودة الحياة، وتواكب رؤية ٢٠٣٠ في زيادة فرص التملّك السكني للأسر السعودية، لتطوير مجتمعاتٍ تلهم الناس: حيث الحياةَ صحيةً، متزنةً، مبهجةً، ومشرقةً لأجيالٍ تؤمن بالتغيير نحو الأفضل، وتوفير الفرص التجارية المساهمة في تطوير الأعمال.

رؤية شركة عدل العقارية

نطوّر من أجل المستقبل: نؤمن بمدّ جسور التعاون والشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية.

فريق عملٍ احترافيٍّ واعد: طاقات شبابية سعودية واعدة تصمم مجتمعات تمكّن من تحقيق أحلام النّاس وبناء مجتمعاتٍ ذكيّةٍ، ملهمة، مبتكرة، مستدامة لتكون عنوان المستقبل.

نتفرّد بتصميم مجتمعاتٍ ملهمة: نتميز في عدل العقارية بقدرتنا على ابتكار الحلول العقارية الذكية والإبداعية عبر بناء مجتمعات متكاملة تصنع لك حياة تلهمك. إلى جانب تأسيس قواعد بنية تحتية باحترافية ومهنية عالية للمطورين العقاريين.

رؤية بعيون الوطن ٢٠٣٠: نطمح لتحقيق رؤية ٢٠٣٠ الواعدة من خلال العمل على مشاريع متفاوتة بين الضخمة والصغيرة لترتقي بعمران الإنسان وتحقق للمواطن السعودي حلمه في امتلاك العقار بأيسر السبل والوسائل.

مشاريع شركة عدل العقارية

مشروع أخيال: تم تصميم أخيال برؤية جديدة، ليكون جوهرة مشاريع الدمام، بمساحته الرحبة التي تبلغ 4,548,706 مترًا مربعًا، ووفرة مرافقه وخدماته المتقدمة، وبقطع أراضٍ عددها 3,567 قطعة، يبلغ السكني منها 3,390 قطعة، والتجاري 177 قطعة، ليشكل مجتمعًا نموذجيًا متكاملاً تجتمع فيه كافة مقومات الحياة العصرية التي تناسب مختلف احتياجات ومتطلبات الأسرة السعودية، مما يُمَكِّن المطورين ورجال الأعمال التواقين للنجاح لإبهار المنطقة بتحفٍ عقاريةٍ فنيةٍ يُبدعها أعظم المعماريين، ليكتبوا فصلاً استثنائيًا في مسيرة مشاريعهم المُظفرة.

حي عدل: يعد حي عدل أكبر مشاريع التطوير الحضري للأحياء السكنية في المنطقة الشرقية حالياً، يقع الحي غرب مدينة الدمام، على امتداد طريق الملك فهد، إحدى شرايين المدينة النابضة، المرتبط بشارع الملك سعود، ويتصل حي عدل بطريق الرياض، كما يعتبر آخر المخططات العمرانية المفسوحة على طريق المطار حتى عام ١٤٥٠ هجرية.

تتجاوز مساحة حي عدل ٣ مليون متر مربع، تم تطوير بنيته التحتية وفق أحدث المعايير المعتمدة، وتم مده بكامل الخدمات التي تتطلبها الأحياء النموذجية، والتي تشمل المساحات السكنية، والتجارية، المزودة بالمرافق الصحية، والتعليمية، والترفيهية، والمساحات الخضراء، ليشكل علامة فارقة في التمدد العمراني غرب الدمام.

أرقام التواصل مع شركة عدل العقارية

T: +966 920002548

M: +966 530489900

E: [email protected]

P.O. Box 32416, Dammam 7379

Road 28, Az Zuhur,Saudi Arabia

للمطورين والمستثمرين.. كل ما يخص الاستثمار العقاري في الرياض والدمام

السوق العقاري في السعودية 2023 .. التحدي الكبير لتحقيق رؤية 2030 العقارية

وش مستقبل العقار بالمملكة خلال الفترة المقبلة.. وما هو الأفضل السكن في وحدة إيجار أو تمليك؟ نصائح قيمة

سكني الأراضي المجانية 1445.. شروط الحصول عليها وطريقة التقديم والفئات المستحقة

مميزات سوق العقارات في السعودية 2023 .. مستقبل العقار في المملكة وتطور السوق

شركة عدل العقارية
شركة عدل العقارية
شركة عدل العقارية

اقرأ أيضا