شركة الزامل العقارية.. مشاريعها وأهدافها وأرقام التواصل معها


الخميس 12 أكتوبر 2023 | 06:23 مساءً
شركة الزامل العقارية
شركة الزامل العقارية
بدر القحطاني

شركة الزامل العقارية.. تعد شركة الزامل العقارية واحدة من أهم الشركات المتواجدة في السوق العقاري لما تمتلكه الشركة من خبرات كبيرة في السوق العقاري ويرجع ذلك بفضل المشاريع العقارية التي تنفذها على أرض الواقع. 

شركة الزامل العقارية

كما تعد شركة الزامل واحدة من أفضل شركات الاستثمار العقاري في الكويت، حيث انها تمتلك العديد من المقومات التي جعلتها من اوائل شركات المجال العقاري سواء أفضل المهندسين والموظفين الخبراء الذين لديهم خبرة عالية في تقديم خدمات بجودة وكفاءة عالية تساعد في نهوض الشركة وجعلها في مقدمة أبرز شركات العقارات في دولة الكويت. 

شركة الزامل العقاريةشركة الزامل العقارية

معلومات عن شركة الزامل العقارية

وحرصاً من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن شركة الزامل العقارية، وكافة المعلومات المتوفرة عن الشركة وأهم مشروعات الشركة أهدافها ورؤيتها المستقبلية. 

🔴 تعرف على مميزات السوق العقاري في المملكة العربية السعودية 2023.. وتلك أبرز العقبات التي تواجه التمويل

شركة الزامل في السوق العقاري الكويتي

تعتبر الشركة واحدة من الشركات المهنية الرائدة في المجال العقاري، فهي شركة تحظى بثقة وشهرة كبيرة على المستوى الإقليمي والمحلي،كما تعد من أفضل الشركات العقارية التي تهتم بإدارة وصيانة المشاريع، والعقارات بمستوى متميز وتقديم الكثير من الخدمات التي تقدم حلول وفرص إبداعية كبيرة للشباب.

🔴 مميزات سوق العقارات في السعودية 2023 .. مستقبل العقار في المملكة وتطور السوق

تاريخ إنشاء شركة الزامل العقارية 

أسست الشركة على يد مسلم محمد الزامل، يوم 5 من شهر نوفمبر عام 1981م، فعمرها الآن يتخطى الأربعين عاما وفي تلك الفترة استطاعت ان تصبح واحدة من الشركات الكبري والمتكاملة في الشرق الأوسط وهي تعتبر محفظة استثمارية إقليمية متنوعة. 

شركة الزامل العقاريةشركة الزامل العقارية

مقر شركة الزامل العقارية

يقع مقر شركة الزامل العقارية في قلب العاصمة الكويتية مدينة الكويت، بجانب المقر الرئيسي لبيت التمويل الكويتي، كما تم تغيير اسم الشركة عام 2005 من قبل أعضاء مجلس إدارة الشركة، وتم إنشائها برأس مال يبلغ حوالي 250,000 دينار كويتي، بالإضافة إلى أنه تم زيادة رأس مال الشركة إلى 500,000 دينار كويتي، و تشكلت مجموعة من الزامل في الكويت لتكون شركة رائدة في مجال العقارات وسوق البناءات والمنشآت التجارية والصناعية، فهي تعد من الشركات العالمية المعروفة التي تحظى بشعبية كبيرة في سوق العقارات في الآونة الأخيرة، حيث تزداد ثروتها الآن وتفوق 15,000.000 دينار كويتي.

أهداف شركة الزامل العقارية

تم وضع مفهوم المقاول العقاري لدى الشركة ويعتبر أهم أهدافها التي تسعى لها هو التشييد مع نموذج اللامركزية، وإدارة المشاريع وصيانة العقارات، كذلك تسعى شركة الزامل العقارية إلى توفير مستوى رائع من الخدمات لتقديم فرص وحلول لأصحاب المصلحة، وذلك عن طريق تطوير عقاري متكامل في الشرق الأوسط.

شركة الزامل العقاريةشركة الزامل العقارية

كما أنها دائمًا ما تعمل على تحقيق أعلى مستويات العائد للمساهمين بنمو تقني ثابت على المدى البعيد عبر استخدام أنواع مختلفة من إعادة هيكلة المحفظة العقارية والدخل، لتوليد وإنتاج الدخل تشغيليًا وجغرافيًا.

🔴 سكني الأراضي المجانية 1445.. شروط الحصول عليها وطريقة التقديم والفئات المستحقة

مشاريع شركة الزامل العقارية في الكويت

تحتوي الشركة على العديد من المشاريع الرائعة في السوق العقاري في الكويت. ويعد من أهم هذه المشاريع هو مشروع مجمع المهبولة السكني الذي يحتوي على 6 مباني استثمارية، بمساحة 4488 متر مربع، بارتفاع 9 طوابق لكل مبنى، بالإضافة إلى المجمع المؤجر لشركة أجنبية في سوق العمل الكويتي.

كذلك تمتلك مجمع الجابرية السكني الذي يحتوي على 8 مباني استثمارية تشغل مساحة تبلغ حوالي 75535 متر مربع بارتفاع 5 طوابق لكل مبنى.

شركة الزامل العقاريةشركة الزامل العقارية

كذلك فندق توين بيراميدز في السالمية وهو فندق 4 نجوم مكون من 24 طابق ويحتوي على غرف تطل على البحر.

كما يوجد طابق مكون من غرفة مزدوجة، والعديد من الاجنحة الملكية الرائعة التي تنال إعجاب الكثير من الزوار.

بالإضافة إلى أنه يعد فندق فريد من نوعه ويمتلك تصميم معماري رائع ومميز. يقدم خدمات عالية الجودة في الضيافة، والتسوق والصحة. كما أنه يحتوي على طابقان مخصصان لركن السيارات.

فندق حولى

كذلك يعتبر من أهم المشاريع التي تمتلكها شركة الزامل العقارية في الكويت هو فندق حولى الذي يملك مساحة أرض سعتها 1637 متر مربع.

وهو فندق يطل على شوارع داخلية معروفة بالمدينة. كما أنه يمتلك موقفين لركن السيارات يتسع الموقفين إلى 400 سيارة.

شركة الزامل العقاريةشركة الزامل العقارية

بالإضافة إلى مجمع ميدان حولي السكني الذي يحتوي على مبنيين يقعان في قلب ميدان حولى.

وهما مبنيان استثماريان بمساحة 1200 متر مربع. كل مبنى مكون من 10 طوابق.

التواصل مع شركة الزامل العقارية

العنوان: برج بيت الزامل

شارع الأمير تركي، الكورنيش، الخبر ٣٤٤١٣

[email protected]

8824888 13 966+

8822509 13 966+

وللمزيد من المعلومات اضغط على هذا الرابط من هنا 

🔴 للمطورين والمستثمرين.. كل ما يخص الاستثمار العقاري في الرياض والدمام

🔴 السوق العقاري في السعودية 2023 .. التحدي الكبير لتحقيق رؤية 2030 العقارية

🔴 وش مستقبل العقار بالمملكة خلال الفترة المقبلة.. وما هو الأفضل السكن في وحدة إيجار أو تمليك؟ نصائح قيمة

شركة الزامل العقارية
شركة الزامل العقارية

اقرأ أيضا