باستخدام إبر المنزل.. تقنية صينية جديدة لإنقاذ المصابين بالجلطات الدماغية من الموت المفاجىء


الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 12:30 صباحاً
تقنية صينية لانقاذ المصابين بالجلطات
تقنية صينية لانقاذ المصابين بالجلطات
ديالا الشمري

قدم بروفسور صيني، تقنية جديدة وفعالة لجميع العروضين للإصابة بالجلطات الجماعية، والتي تعد فرصتهم في النجاة عند استخدامها كبيرة.

تقنية صينية تطبق لانقاذ من الجلطات الدماغية

فجميعنا معرضون للإصابة بجلطة دماغية مفاجئة قد تكلف الشخص حياته، ولكن حيلة عبقرية وسهلة جداً الآن تسمح بإنقاذ الحياة من الموت الفجائي، والتي ترتكز على وخز إصبع الضحية بإبرة بسيطة كان يكون ابرة جهاز فحص السكر.

وهذه الحيلة تمثل الخطوة الأولى في الإسعاف الأولي الذي يجب أن يتم تطبيقها على ضحية الجلطة، كالآتي: 

أولاً: يجب أن تحافظوا على هدوئكم ولا تفكروا بهز المريض أو تحريكه، خوفاً من تتسببوا له بنزيف دماغي داخلي.

ثانيا: استعمال ابرة جهاز فحص السكر أمر مثالي ، ولكن في حال عدم توفرها، من الممكن أن تستخدموا إبرة خياطة ولتعقيم هذه الإبرة، عرّضوها للحرارة إما على شمعة وإما على اي نار.

ثالثًا: يجب أن تقوموا بوخز رؤوس الأصابع العشرة بهذه الإبرة المعقمة، على أن يتم ببضعة ملليمترات من الاظافر لكي يسيل الدم قطرات.

رابعًا: إذا لم يسل الدم نقطة نقطة، اضغطوا بلطف ليستطيع أن يسيل ببطء ويسمح للدم في الداخل بأن يتحرك، وإذا لاحظتم تشوهاً في شكل فم الضحية، قوموا بتدليك الأذنين حتى يبلغهما الدم.

خامسًا: ينصح أيضاً بوخز شحمة الأذن بهذه الإبرة حتى تشاهدوا سيلان قطرتين من الدم.

الذهاب للمستشفى لاستقرار الحالة

بعدها فوراً، سيستعيد المريض وعيه وسيعود شكل فمه إلى طبيعته، فيجب عليكم الأتصال بألأسعاف قبل كل شي وبعدها يجب الذهاب إلى المستشفى حتى تستقر حالته.

هذه الطريقة الصينية تنجح بنسبة 100 % في حالة حدوث جلطة دماغية وننصح بقوة باستعمالها حتى ننقذ ضحايا الجلطات من تلف الأعضاء وحتى من الموت المفاجئ.

اقرأ أيضا