للتعريف بـ خدمة الناشر التجاري وتحقيق الإستفادة منها.. تفاصيل ورشة عمل "سبل" في مكة المكرمة


الاربعاء 23 اغسطس 2023 | 01:02 مساءً
البريد السعودي سبل
البريد السعودي سبل
واس

من أجل التعريف بـ خدمة الناشر التجاري وكيفية الاستفادة من خدمات المقدمة منها, وذلك في إطار تعزيز تجربة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة, قامت مؤسسة البريد السعودي 'سُبل' بإجراء تنظيم لـ ورشة عمل تحت عنوان 'أبرز نشاطك التجاري' أمس.

وتم ذلك بالتعاون مع الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، بمقر الغرفة التجارية بمكة المكرمة، مع أصحاب الأعمال والمنشآت التجارية في مكة المكرمة.

أبرز خدمات سبل

وقد إنطلقت فعاليات الورشة, في البداية بالتعريف بالخدمات المقدمة من قبل "سُبُل" بالتعاون مع 'جوجل'، كما تم إستعراض المميزات الخاصة بالمنصة بشكل مباشر والخدمات المقدمة، وطريقة الاشتراك في المنصة، لتحسين تجربة تواجد المنشآت التجارية عبر الإنترنت في جميع مجالات الأعمال.

والجدير ذكره, أن المنصة تمكن من التحكم الكامل في إدارة القوائم وإدارة التعليقات وذكاء الأعمال، لتمكين أداء المنشآت التجارية بكل سهولة واحترافية وتعزيز ظهورها، وكذلك مساعدة العملاء على الشعور بالتفاعل مع العلامة التجارية بإحصاءات فورية متنوعة، بالإضافة إلى ترتيبها على محركات البحث.

كما تمكن للمنشآت التجارية من خلال خدمة الناشر التجاري أيضًا إدارة مواقعهم على خرائط جوجل لإضافة وتحديث البيانات الخاصة بهم، وكما يقوم النظام بعمل فحص دوري لقوائم النشاط الخاص بالمنشأة وأخذ الإجراءات التصحيحية اللازمة وفقًا للنتائج، وذلك لضمان دقة بيانات القوائم واكتمالها بشكل دائم، وكذلك تتوفر خدمة التواصل مع العملاء مباشرة وتفعيل الردود الذكية، حيث يساعد ذلك على فهم استفسار العميل بشكل أسرع.

 البريد السعودي

والجدير ذكره, أن مؤسسة البريد السعودي معنية بشكل مباشر, ​​​​بتقديم خدمات بريدية ومالية ولوجستية للمنشآت والأفراد تساهم في دعم الحكومة والتجارة الإلكترونية، بإستخدام أحدث التقنيات.

ما هي خدمة الناشر التجاري

ويشار إلي أن الناشر التجاري هو برنامج خدمي يقدم حلول إدارة السمعة لتتحكم بشكل كامل في وجود علامتك التجارية على الإنترنت، ويساعدك على جذب عملاء جدد لكل الأعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة بالمملكة العربية السعودية، التي تبحث عن استعادة التحكم في سمعة علامتها التجارية على الإنترنت.

اقرا ايضا: المواد المحظور إرسالها بالبريد السعودي 2023

اقرأ أيضا