البريد السعودي "سبل" تحذر من رسائل توصيل الشحنات الوهمية


السبت 20 مايو 2023 | 12:49 مساءً
البريد السعودي سبل
البريد السعودي سبل
فريق السعودي اليوم

نبهت مؤسسة البريد السعودي “سبل”، عملاءها من التجاوب مع الرسائل الاحتيالية التي تنتحل هوية وصفة البريد السعودي.

وشددت المؤسسة علي ضرورة عدم التجاوب مع هذه الرسائل الاحتيالية ، التي تطلب بيانات شخصية أو بنكية مقابل خدمات أو توصيل شحنات وهمية.

رمز سداد البريد السعودي"سبل"

يساعد رمز سداد البريد السعودي'سبل' في دفع الفواتير والضرائب التي تتواجد في هيئة البريد السعودي، إضافة إلى سداد كافة الرسوم المضافة إلى الخدمات أو كافة المعاملات البريدية، وذلك من خلال منظومة الدفع الإلكتروني، أو من خلال استخدام الصراف الآلي، ويتمثل رمز سداد البريد السعودي في (021).

ما هي مؤسسة البريد السعودي"سبل"؟

تُعرف هذه المؤسسة باسم “سُبل” وهي واحدة من أقدم الهيئات السعودية حيث يعود تاريخ تأسيسها لعام 1901، وقد لعبت دور هام في تقديم العديد من الخدمات اللوجستية والمالية لكافة المؤسسات السعودية.

حرصت المؤسسة على تطوير الكثير من الخدمات، لتصبح بشكل إلكتروني لتوفر الدعم اللازم والسهولة في الحصول على الخدمات وفقًا لرؤية المملكة لعام 2030، حيث إن لهيئة البريد السعودي الدور البارز في التنمية الوطنية، وذلك من خلال دعم ورعاية الكثير من الخدمات الاجتماعية والصحية، وذلك ما جعلها تحصل على جائزة أفضل مشروع اجتماعي.

كما حذرت مؤسسة البريد السعودي 'سبل' علي تويتر عملاءها من التجاوب مع الرسائل الاحتيالية التي تنتحل هوية وصفة البريد السعودي

اقرأ أيضا