القدر عاقبنى فى ابنى.. انهيار متعاطى مخدرات: فقدت أصحابى بطريقة بشعة وكنا نرمي الجثث فى الزبالة


الاحد 23 يوليو 2023 | 07:15 مساءً
تعاطي المخدرات -أرشيفية
تعاطي المخدرات -أرشيفية
فريق- السعودى اليوم

كعادة أغلب متعاطى المخدرات، بدأ رحلته مع التعاطى والإتجار بتشجيع من أصدقاء السوء فى سن مبكر، حتى انتهى به الأمر خلف القضبان يقضى عقوبة السجن بتهمية تعاطى المخدرات والإتجار بها بعدما خسر صحته وأمواله وعمله وأيضًا أصدقاؤه الذين انتهت قصتهم بشكل صادم ومؤسف.

بداية طريق التعاطى والإتجار

القصة يرويها سجين خلال مقطع مصور نشرته وزارة الداخلية عبر حسابها على موقع 'تويتر'، كشف خلاله عن تعاطيه المخدرات فى عمر الـ 15، قبل أن يبدأ فى الترويج والإتجار بالمواد المخدرة بعدها بثلاث سنوات، وظل هكذا حتى عمر الـ 54 بحثًا عن الأموال اللازمة لشراء المواد التى استخدمها يوميًا.

على مدار 35 سنة كانت المخدرات بأنواعها المختلفة كابوس يطارده عبر مراحل عمره المتتالية مراهقًا ثم شابًا ثم عجوز، لا يأبه لأى شئ سوى جرعة المخدرات التى يمكن أن يفعل من أجلها أى شئ غير مشروع، فقد خلال تلك الرحلة الأهل والأصحاب، وخسر كل شئ.

القدر عاقبنى فى ولدي

يقول السجين:'عندي ولد ما شوفته من 15 سنة، لأن أمه خايفة عليه مني' وواجهت مواقف صعبة خلال السنوات الـ 35 التي ضاعت من عمره.

من بين تلك المواقف، يروى واقعة وفاة أصحابه واحدًا تلو الآخر أمامه في المجلس بسبب جرعة زائدة، واختتم حديثه: زعلي أن أصدقائي كانوا يرمونهم في الزبالة، وهذا الشيء أكثر ما يؤلمني'.

اقرأ أيضا