بعد إطلاقه رسمياً.. تعرف علي أبرز التفاصيل عن تطبيق "ثريدز" المنافس لـ تويتر


الخميس 06 يوليو 2023 | 08:41 صباحاً
تطبيق ثريدز
تطبيق ثريدز
فريق-السعودي اليوم

قامت شركة ميتا المالكة لتطبيق فيس بوك اليوم، بـ إطلاق تطبيق 'ثريدز' رسمياً,  الذي يرتكز على المنشورات النصية ويعد منافسا جديا لتويتر، إلا أن مخاوف قانونية أرجأت عملية إطلاقه في أوروبا إلى وقت لاحق.

تفاصيل إطلاق التطبيق الجديد

وذلك بعدما أطبح تطبيق 'ثريدز' متوافر في متجري آبل وبلاي ستور عند الساعة 23 مساء أمس بتوقيت غرينيتش، مع حسابات ناشطة عليه لمشاهير مثل شاكيرا وجاك بلاك إضافة إلى وسائل إعلام ومنصات مثل هوليوود ريبورتر وفايس وأيضا نتفليكس.

فيما قام مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لميتا, بـ كتابة في أول منشور له على التطبيق الجديد, أفاد من خلاله بقوله 'لنبدأ الآن. أهلا بكم في ثريدز'.

تطبيق ثريدزتطبيق ثريدز

ما هو تطبيق ثريدز

والجدير ذكره, أن يعتمد التطبيق في انطلاقته على قاعدة المستخدمين الخاصة بإنستغرام التي تتخطى ملياري حساب، ما يوفر عليه تحدي البدء من الصفر.

ويعد 'ثريدز' أكبر تحد لتويتر وصاحبه إيلون ماسك الذي نجح حتى الآن في صد أي منافس محتمل من التطبيقات, والمواقع المشابهة التي ظهرت مثل 'بلو سكاي' و'ماستودون'.

ومن الواضح أن زوكربيرغ يستغل تخبط تويتر في ظل إدارة مالكه الجديد لإطلاق هذا المنتج المنافس, الذي تأمل ميتا أن يصبح قناة التواصل المفضلة للمشاهير والشركات والسياسيين.

اقرا ايضا: "تويتر يرفع شعار لا لـ المجانية" موقع التغريدات يعلن عن نسخة جديدة من TweetDeck والغرض الدفع.. تفاصيل

اقرأ أيضا