ميتا تعلن قيمة الاشتراك السنوي لنظارة Oculus Quest 3المتميزة ..وهذه أهم مواصفاتها


الاربعاء 28 يونية 2023 | 12:20 مساءً
ميتا تعلن قيمة الاشتراك السنوي لنظارة Oculus Quest 3
ميتا تعلن قيمة الاشتراك السنوي لنظارة Oculus Quest 3
فريق-السعودي اليوم

 نظارةOculus Quest 3، من أفضل نظارات الواقع الافتراضي التي تمتلك مزايا كبيرة ،و أطلقتها شركة ميتا مؤخرا  لكن كان السؤال الشاغل لكثيرين هو سعر الأشتراك الشهري.

اقرأ ايضا:لمزيد من الخصوصية.. واتساب" يطلق خدمة إسكات المتصلين المجهولين "تفاصيل"

الاشتراك الشهري لنظارة كويست بلس

الكثيرون كانو ينتظرون إعلان ميتا عن  الاشتراك السنوي لنظارة Oculus Quest 3الكثيرون كانو ينتظرون إعلان ميتا عن الاشتراك السنوي لنظارة Oculus Quest 3

 شركة ميتا،أعلنت  إطلاق خدمة الاشتراك الشهري كويست بلس +Quest المخصصة لنظارات الواقع الافتراضي التابعة لها.

وقال المدير التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرغ، ، عبر بث بتطبيق إنستغرام'، إن اشتراك 'ميتا كويست بلس' سيكون  بسعر 7.99 دولار أميركي شهريا، أو 59.99 دولار أميركي سنويا.

يشار إلى أن خدمة 'كويست بلس' تتاح حاليا لمستخدمي نظارتي كويست 2، وكويست برو، فيما ستتاح قريبا لمستخدمي نظارات الواقع الافتراضي الأحدث كويست 3.

نظارة الواقع المختلط فيجين برو 

ومطلع يونيو الجاري كشف زوكربيرغ عن نظارة الواقع الافتراضي والواقع المختلط الجديدة كويست 3، التي تأتي خلفًا لنظارة كويست 2.

يأتي هذا فيما تسعى عملاق التكنولوجيا الأميركية 'أبل' لاقتحام هذه السوق، لمنافسة 'ميتا' وشركات أخرى، حيث أعلنت مؤخرا عن نظارة الواقع المختلط فيجين برو التي يبلغ سعرها 3,499 دولار أميركي.

ومع ذلك، فإن سعر نظارة أبل هو ثلاثة أضعاف سعر أغلى نظارة من ميتا.

مواصفات نظارة الواقع الأفتراضي +Quest

- تأتي نظارة الواقع الافتراضي بمساحة 128 جيجابايت بسعر 500 دولارًا، بالإضافة إلى إمكانية وضع مساحة تخزينية إضافية

 -بالمقارنة مع النسخة السابقة Quest 2، فإن تصميم Quest 3 أخف بنسبة 40٪ في حين أن شريحة Snapdragon الجديدة بالداخل لديها ضعف الأداء.

-نظارات Oculus Quest 3 متوافقة مع ألعاب Quest 2، وهو أمر جيد حيث قالت Meta أنه اعتبارًا من 4 يونيو ستخفض الشركة من أسعار Quest 2 بمقدار 100 دولار، أي إلى 299.99 دولارًا لإصدار 128 جيجابايت، في حين أن إصدار 256 جيجابايت سيحصل على تخفيض يقدر بـ 80 دولارًا أي من 429.99 دولارًا إلى 349.99 دولارًا.

ميتا تعلن قيمة الاشتراك السنوي لنظارة Oculus Quest 3
الكثيرون كانو ينتظرون إعلان ميتا عن الاشتراك السنوي لنظارة Oculus Quest 3

اقرأ أيضا