بعد انتشار فيديو لـوصلة رقص داخل مركز غسيل كلوى بجازان.. تحرك عاجل من الصحة


الاربعاء 01 مارس 2023 | 04:02 مساءً
وصلة رقص داخل مستشفى
وصلة رقص داخل مستشفى
فريق_ السعودي اليوم

أثار مقطع فيديو لوصلة رقص من قبل فرقة شعبية داخل أحد المستشفيات الخاصة التي بمدينة جازان بجنوب المملكة، ازمة كبيرة، استدعت فتح تحقيق عاجل من قبل وزارة الصحة، للوصول إلى ملابسات الواقعة، وتحديد المتورطين في تسلل هذه الفرق السعبية لداخل منشأة طبيعة وإزعاج المرضى.

تفاصيل الواقعة داخل مركز غسيل كلوى خاص 

بدأت الواقعة بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفرقة شعبية تؤدي رقصات للمرضى المتواجدين بالمنشأة الطبية الخاصة، حيث عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم لما قام به المركز الصحي الخاص من تصرفات، لا تقدم شيئاً مفيداً ومسلياً للمرضى، بعكس ما تجلب لهم الإزعاج، وخاصة أن المرضى يحتاجون لرعاية طبية فائقة وهدوء.

قرار عاجل من صحة جازان في انتظار المخالفين 

ومن جانبه أصدر عبد الرحمن الحربي،مدير صحة جازان، عبدالرحمن الحربي، توجيهاته بالتحقيق فوراً مع منسوبي المركز الطبي الخاص المعني بهذه الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع تقرير ونتائج التحقيقات للجهات المختصة بصحة جازان.

وأكدت مصادر خاصة، أنه عند ثبوت تورط القائمين بالمستشفي في هذا الواقعة فإنه سيتم فرض عقوبات بالغة بحق هذه المنشآة الطبية التي تقدم خدمات الغسيل الكلوى للمرضي، لاستقطابها فرقة شعبية راقصة، تسببت في إزعاج المرضى والمراجعين دون مراعاة لخصوصياتهم.

اقرأ أيضا