برج الأسد.. حظك اليوم الاثنين 8 مايو: كن صبورا


الاثنين 08 مايو 2023 | 12:43 صباحاً
برج الأسد
برج الأسد
فريق - السعودي اليوم

يتسم مولود برج الأسد بعدة صفات إيجابية مثل قدرته على تحقيق الأهداف, ويشتهر بشغفه بالقيادة والسيطرة, كما أنه لا يلتفت لآراء الآخرين المختلفة عن رأيه, ويكره التعرض للانتقادات, وفي إطار هذا السياق تقدم صحيفة السعودي اليوم الضوء على توقعات علماء الفلك له في هذا اليوم.

برج الأسد في حظك اليوم 8 مايو

يتميز مولود برج الأسد بشدة الكرم تجاه المحيطين به, كما يتميز بالإخلاص, ويحب البحث والتعرف على ما يجري في العالم من حوله, ولذلك يتسم بالفضول والاطلاع. إلا أنه يعاني من الانفعال السريع.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد يأتي المغني السعودي راشد الماجد. هذا, وتقدم صحيفة السعودي اليوم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. فتابع معنا.

راشد الماجد - المغني السعوديراشد الماجد - المغني السعودي

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تكن ممتن لعملك, وقم بتنفيذه بكل جهد, وتجنب الكسل خاصةً عند السعي نحو أهدافك حتى لو كانت صعبة المنال, وكن للمحتاجين عونًا سواءً عن طريق تقديم المساعدة المالية أو الإستماع لهم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تعامل مع شريك حياتك بالهدوء، وتجنب الغضب على أتفه الأمور, وكن صبوراً, وتفادى الجدال معه في أي وقت فكل شيء يهدئ بمرور الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على ممارسة رياضة الجري حتى تحافظ على قوام جسمك وتبدو نشيط, بالإضافة إلى أنه يجب عليك اتباع نظام غذائي منزلي قليل السعرات الحرارية والالتزام بتلبية الاحتياجات الغذائية التي يحتاجها الجسم للحفاظ على الوزن المثالي.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تلتقي بأصدقائك القدامى بين الحين والآخر, حتى تشعر بالحيوية والسعادة التي يمنحونها لك, أيضاً يمكنك أن تحضر المناسبات بحيث يمكنك التحدث مع الآخرين من أجل تحسين مهارتك في التواصل.

برج الأسد
راشد الماجد - المغني السعودي

اقرأ أيضا