بجائزة 50 ألف ريال.. تركي آل الشيخ يطلق مسابقة لمشاهدي حفل "روائع الموجي"


الخميس 04 مايو 2023 | 08:19 مساءً
حفل روائع الموجي
حفل روائع الموجي
فريق_السعودي اليوم

أعاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، تذكيره لرواد مواقع التواصل الإجتماعي، بالمسابقة التي أطلقها بالتزامن مع الحفل الفني المقرر انطلاقه مساء اليوم الخميس.

حفل الراحل محمد الموجي

وينطلق اليوم، حفل يستعرض روائع الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي، ضمن تقويم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ويشارك فيه نخبة من نجوم الأغنية العربية، وهم أنغام، شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، وائل جسار، عبادي الجوهر، مي فاروق، وزينة عماد، ويشرف عليه فنيًا الموسيقار يحيى الموجي، بينما يقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

التفاعل مع الحفل

وأعاد تركي آل الشيخ على حسابه بموقع “تويتر”، تغريدة تحدث فيها عن مسابقة خاصة بالعمل، معلقًا بالقول “ورونا إبداعكم الليلة في المسابقة”.

قد يهمّك: بالرغم من مرور أكثر من عام ..توابع "زلزال خفض صادرات الغاز الروسي" مستمرة ..والطاقة الدولية تحذر من معاناة الأسواق من نقص المعروض في 2023

فكرة المسابقة

وتتضمن فكرة المسابقة التقاط المشاهدين مقطع فيديو يوضحون فيه  تفاعلهم مع حفل ليلة روائع الموجي، حيث لا يتجاوز الدقيقة الواحدة ويبيّن أنهم من عشاق الطرب الأصيل سواء بالحضور أو من خلف الشاشات.

قيمة الجائزة

وأوضح أن الجائزة تبلغ 50 ألف ريال للمقطع الفائز الذي يختاره بنفسه، حيث يتم إرسال المقطع كتعليق على هذه التغريدة والهاشتاج روائع الموجي.

اقرأ أيضا