تعرضت للتحرش وهذا موقفى من مشاهد الإغراء..دانا حمدان تطلق تصريحات جرئية فى أحدث ظهور لها


الخميس 04 مايو 2023 | 02:54 مساءً
الفنانة دانا حمدان
الفنانة دانا حمدان
فريق- السعودي اليوم

أطلقت الفنانة دانا حمدان، تصريحات مثيرة للجدل، حول جوانب من حياتها الشخصية ومحطات من مسيرتها الفنية على مدار السنوات الماضية وخططها للمستقبل على الصعيدين المهنى والأسرى.

 لا أرفض تقديم أدوار جريئة

وقالت دانا، خلال لقائها في برنامج 'الستات' الذاع على قناة 'النهار'، إنها لا تمانع في تقديم أدوار جريئة تهدف إلى توصيل رسالة معينة، لكنها ترفض الظهور في أدوار بها عري، موضحه أن قرارها رفض المشاركة فى أحد الأفلام العالمية بسبب صعوبة مشاهد العرى.

وأضافت: أنها قدّمت مشاهد عبر 'تيك توك' عن سعاد حسني، وعدد كبير من الجمهور شبّهها بها من حيث الشكل وغيره، وهذا شرف كبير لها، لافته إلى أن الجمهور يشبّهها بالفنانة الراحلة سعاد حسني.

تنفى ارتباطها بعلاقات عاطفية

وحول حياتها العاطفة، قالت: مش بحب ولا حبيت، فأنا إنسانة برجي الميزان الذي يحكم مواليده العقل أكثر من العواطف'. وأضافت: 'مفيش شخص قابلته وصّلني لمرحلة الحب ممكن يبقى فيه تعوّد وانبساط وكيميا، لكن كل حتة بتبقى لوحدها... ولم أقابل من يوصّلني لحالة أن أقول له: بحبك'. 

تعرضت للتحرش فى طفولتها 

وروت دانا تفاصيل واقعة التحرش، موضحه أنها تعرضت للتحرش عندما كان عمرها 14 سنة، ولازالت تعانى من آثار هذه الحادثة حتى الآن، وعدما أخبرت والدتها بالواقعة لم تصدقها، لكن ذلك لم يؤثر على موقفها من الرجل بشكل عام ورفضها الزواج.

اقرأ أيضا