مفاجأة جديدة فى قضية وفاة مدير بنك افترسه كلب مذيعة شهيرة


الاربعاء 03 مايو 2023 | 01:48 مساءً
أميرة شنب وضحية الكلب
أميرة شنب وضحية الكلب
فريق- السعودي اليوم

تشهد قضية وفاة ضحية كلب زوج المذيعة المصرية أميرة شنب، تطورات جديدة على خلفية قرار السلطات المصرية تجديد حبس المتهم 45 يوما؛ في واقعة عقر الكلب لجاره وإصابته إصابات بالغة تسببت في وفاته.

جاء قرار جهات التحقيق يوم أمس الثلاثاء، بتجديد حبس زوج المذيعة أميرة شنب، 45 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بشأن اتهامه بالتسبب خطأ في إصابة جاره بإهماله وعدم احترازه بترك الكلب دون قيد أو تكميم، ما أسفر عن عقر الكلب للمجني عليه، وإصابته إصابات بالغة، ودخوله في غيبوبة تامة، حتى وفاته، وفقاً لموقع 'القاهرة 24'.

إيداع المجنى عليه مستشفى

وقد باشرت النيابة المصرية تحقيقاتها في الواقعة طوال فترة إيداع المجني عليه محمد محب - يعمل مدير بنك - بالمستشفى انتظارًا لاستقرار حالته الصحية لتحديد سند المسؤولية الجنائية قِبل المتهم المحبوس- صاحب الكلب- وكذا للتحقيق فيما أثير بالأوراق من وقوع خطأ طبي حال تجهيز المجني عليه لإجراء العملية الجراحية الأمر الذي قد يؤثر- إن ثبتت صحته ووقوعه- في تحديد المسؤوليات الجنائية وترتيب إحداها على عاتق الطاقم الطبي المثار بشأنه الخطأ.

وفاة الضحية مطلع أبريل 

وكان محمد محب الماوي ضحية كلب المذيعة أميرة شنب، قد توفى مطلع شهر أبريل الماضى، بعد دخوله فى غيبوبة منذ عدة أسابيع، فكان قد أصيب بصورة بالغة وتم نقله إلى المستشفى إثر عقره من كلب جارته. 

اقرأ أيضا