منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي: قمة يوفنتوس وروما في الانتظار


قمة يوفنتوس وروما في الانتظار

الخميس 29 اغسطس 2024 | 02:33 مساءً
منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي
منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي
احمد المشرف

تنطلق الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم غدًا الجمعة، بمباراتين هامتين. الأولى تجمع بين فينيزيا وتورينو، بينما يلتقي حامل اللقب إنتر ميلان مع ضيفه أتالانتا. ستكون الأنظار متجهة نحو مواجهة إنتر ميلان وأتالانتا، حيث يسعى الفريق الأزرق والأسود لتعزيز مستواه بعد فوزه الأول في الموسم.

إنتر ميلان يتطلع للفوز

حقق إنتر ميلان انتصارًا في الجولة الثانية على ليتشي بهدفين نظيفين، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام جنوه. سجل ماتيو دارميان وهاكان شالهان أوغلو أهداف اللقاء، ولكن لاوتارو مارتينيز، الذي لم يشارك في مباراة ليتشي بسبب الإصابة، يعد من أبرز اللاعبين المتوقع أن يساهموا في تعزيز أداء الفريق. إنتر ميلان يسعى لإثبات قوته أمام فريق أتالانتا العنيد.

أتالانتا يبحث عن انتصار

بعد خسارته في الجولة الماضية أمام تورينو، يحاول أتالانتا تعويض نقاطه من خلال تحقيق نتيجة إيجابية ضد إنتر ميلان. لم يحقق أتالانتا أي انتصار على إنتر ميلان منذ عام 2018، ويأمل في تحسين سجله السيئ ضد الفريق الأزرق والأسود.

يوفنتوس وروما: قمة منتظرة

تستقطب مواجهة يوفنتوس وروما اهتماماً كبيراً، حيث تعتبر واحدة من أبرز المباريات في تاريخ الكرة الإيطالية. يوفنتوس يتفوق تاريخيًا على روما بعدد الانتصارات، وقد شهدت المباراة بين الفريقين العديد من اللحظات المثيرة في السابق. يوفنتوس يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق انتصارين متتاليين، بينما يسعى روما لتحسين وضعه بعد بداية ضعيفة هذا الموسم.

صفقات روما الجديدة وتحديات الموسم

فريق روما يعاني من بداية سيئة هذا الموسم بعد تعادل وهزيمة في أول جولتين. إضافة سعود عبد الحميد من الهلال تعد خطوة هامة، لكنه لم يشارك بعد في المباريات. روما تعاقد أيضًا مع صفقات جديدة مثل الأوكراني أرتيم دوفبيك والأرجنتيني ماتياس سولي، ولكن نتائج الفريق ما زالت غير مشجعة حتى الآن.

أبرز مباريات الجولة الأخرى

تستمر فعاليات الجولة الثالثة بمباريات أخرى يومي السبت والأحد، حيث يلتقي بولونيا مع إمبولي، وليتشي مع كالياري، ونابولي مع بارما. الأحد سيشهد مواجهات بين جنوه وهيلاس فيرونا، ومونزا مع فيورنتينا، وأودينيزي مع كومو، مما يضيف المزيد من الإثارة لمتابعي الدوري الإيطالي

منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي
منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي
منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي