محمد البكر يوضح موقفه من المشاركة في الإعلانات عبر حسابه على منصة X


الجمعة 09 اغسطس 2024 | 11:58 مساءً
محمد البكر
محمد البكر
جميلة الفالح

أعلن الإعلامي الرياضي المعروف محمد البكر عبر حسابه الرسمي على منصة X (تويتر سابقًا)، عن موقفه الصريح تجاه المشاركة في الإعلانات التجارية. 

وأكد البكر في تغريدته أنه لم يفكر ولن يفكر في يوم من الأيام بالمشاركة في أي إعلان لأي منتج، موضحًا أن هذه الخطوة تأتي احترامًا لجماهيره ولجميع الأندية والنجوم.

موقفه البكر الرافض للإعلانات

وجه البكر رسالته إلى جميع متابعيه والجماهير السعودية بمختلف ميولهم، معبرًا عن احترامه وتقديره الكبير لهم. وأوضح أنه يرى أن من الضروري أن يتفهم الجميع موقفه الرافض للإعلانات، حيث أشار إلى أنه يسعى فقط إلى توضيح موقفه بوضوح وشفافية.

إغلاق باب التعليقات

أشار البكر في نهاية تغريدته إلى أنه قرر إغلاق باب التعليق والرد على هذا الموضوع، مؤكدًا أن هدفه من النشر كان توضيح موقفه فقط، دون الدخول في نقاشات أو جدل حول الموضوع.

خلفية القرار

يأتي هذا التصريح في وقت تشهد فيه المنصات الاجتماعية زيادة في توجه الشخصيات العامة للمشاركة في الإعلانات التجارية. إلا أن محمد البكر، بقراره هذا، يبرز كواحد من الإعلاميين الذين يفضلون الحفاظ على حيادية محتواهم واحترامهم لجماهيرهم دون أي تأثيرات تجارية.

حظي تصريح البكر بتفاعل واسع من متابعيه، حيث عبر العديد منهم عن احترامهم لموقفه ومساندتهم لقراره. ويؤكد هذا الموقف التزام محمد البكر بالمبادئ التي يراها أساسية في عمله الإعلامي، وحرصه على تقديم محتوى يخدم جمهوره بعيدًا عن المصالح التجارية.

اقرأ أيضا