مواعيد وأماكن الأمسيات الشعرية المجانية لـ راية الشعر علي بن حمري ضمن فعاليات جولة المملكة 2024


الاربعاء 03 يوليو 2024 | 01:11 مساءً
أمسيات شعر لـ علي بن حمري مجانية ضمن حفلات جولة المملكة 2024
أمسيات شعر لـ علي بن حمري مجانية ضمن حفلات جولة المملكة 2024
غزيل الخالدي

يستعد عشاق ومحبي الشعر في المملكة, لـ حضور أمسية شعرية مميزة بحضور راية الشعر علي بن حمري , الذي سيتولى تقديم إبداعاته الشعرية الرائعة ضمن حفلات جولة المملكة .

أمسيات شعر لـ علي بن حمري مجانية ضمن حفلات جولة المملكة 2024

ومن المقرر, أن تقام أمسيتين شعريتين مجانيتان , لـ علي بن حمري , وذلك ضمن حفلات جولة المملكة 2024, حيث ستكون إحدهما في الطائف, فيما تكون الآخري في أبها.

مكان وموعد الأمسية الشعرية لـ علي بن حمري في الطائف

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن الأمسية الشعرية الأولي لـ علي بن حمري ضمن حفلات جولة المملكة 2024, ستكون في 7:30 مساءاً يوم الجمعة الموافق 12 يوليو 2024, وستقام في جامعة الطائف في الطائف, ويمكن الذهاب إليها من خلال إتباع خريطة الوصول عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

مكان وموعد الأمسية الشعرية لـ علي بن حمري في أبها

كما ستقام الأمسية الشعرية الثانية لـ علي بن حمري ضمن حفلات جولة المملكة 2024,في 7:30 مساءاً يوم السبت الموافق 13 يوليو 2024, وذلك في جامعة الملك خالد في أبها, ويمكن الذهاب إليها من خلال إتباع خريطة الوصول عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

رابط حجز أمسيات شعر لـ علي بن حمري المجانية ضمن حفلات جولة المملكة 2024

هذا, ويمكن حجز تذاكر أمسيات شعر لـ علي بن حمري المجانية ضمن حفلات جولة المملكة 2024 , من خلال الرابط الرسمي لـ حجز فعاليات هيئة الترفيه, حيث يمكن حجز الأمسية الأولي في الطائف عبر هذا الرابط (إضغط هنا), كما يمكن حجز الأمسية الثانية في أبها عبر هذا الرابط (إضغط هنا) .

أمسيات شعر لـ علي بن حمري مجانية ضمن حفلات جولة المملكة 2024أمسيات شعر لـ علي بن حمري مجانية ضمن حفلات جولة المملكة 2024

اقرا ايضا: مواعيد وأماكن عرض المسرحيات الثلاثة في جولة المملكة بـ الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض

اقرأ أيضا