مواعيد وأماكن عرض المسرحيات الثلاثة في جولة المملكة بـ الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض


الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 10:51 صباحاً
مسرح بكر الشدي في الرياض
مسرح بكر الشدي في الرياض
غزيل الخالدي

يتراقب الجمهور في المملكة, عرض ثلاث مسرحيات مختلفة ومميزة, ضمن جولة المملكة 2024 , وذلك في الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بـ الرياض, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض مواعيد وأماكن عرض هذه المسرحيات بالتفصيل.

موسم جديد لعرض مسرحية ميوزيكال سكوول

وبحسب ما أفاده المستشار تركي آل الشيخ، فإنه يبدء موسم جديد لعرض مسرحية ميوزيكال سكوول ضمن مسرحيات جولة المملكة 2024, الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

مواعيد وأماكن عرض مسرحية ميوزيكال سكوول

ومن المقرر, أن تكون فترة عرض مسرحية ميوزيكال سكوول, خلال الفترة من 20 إلي 24 يوليو الجاري, وذلك علي مسرح بكر الشدي في عاصمة المملكة العربية السعودية, والجدير ذكره , أن مسرحية ميوزيكال سكول بطولة الفنان محمد هنيدي، نيرمين فقي، محمد ثروت، محمود حافظ، احمد سلطان ونانسي صلاح.

مسرحية الدكتور ضمن جولة المملكة 2024

كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن عرض مسرحية الدكتور , مشيراً إلي أن المسرحية من بطولة الفنان أحمد العونان, ويأتي عرض المسرحية أيضاً ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

مواعيد وأماكن عرض مسرحية الدكتور

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن مسرحية الدكتور , سيتم عرضها خلال الفترة من 10 إلي 14 يوليو 2024, كما أنه من المقرر أن تعرض المسرحية علي مسرح بكر الشدي في الرياض.

عرض المسرحية الكوميدية ساحرة الشمال للجمهور في المملكة

وقد كشف المستشار تركي آل الشيخ أيضاً, عن أنه من المقرر عرض المسرحية الكوميدية ساحرة الشمال, وذلك ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية .

مواعيد وأماكن عرض مسرحية ساحرة الشمال

ووفقاً لما تم الإعلان عنه, فإن مسرحية ساحرة الشمال , وهي من بطولة عراب المسرح الفنان عبد العزيز المسلم, من المقرر أن تعرض خلال الفترة من 29 يوليو الجاري وحتى 3 أغسطس القادم, وذلك على مسرح بكر الشدي في الرياض.

اقرا ايضا: تفاصيل التعاون الفني الجديد بين كريم عبد العزيز وأحمد عز وعلاقة تركي آل الشيخ بـ هذا التعاون

اقرأ أيضا