"مجموعة الغيوم المنحوتة" تختتم أسبوع الموضة في باريس بـ توقيع مصمم الأزياء السعودي محمد آشي.. تفاصيل


الاحد 30 يونية 2024 | 11:21 صباحاً
"مجموعة الغيوم المنحوتة" تختتم أسبوع الموضة في باريس بـ توقيع مصمم الأزياء السعودي محمد آشي
"مجموعة الغيوم المنحوتة" تختتم أسبوع الموضة في باريس بـ توقيع مصمم الأزياء السعودي محمد آشي
غزيل الخالدي

قدم المصمم السعودي محمد آشي، في ختام أسبوع الموضة في باريس، مجموعته لخريف وشتاء 2024-2025 بعنوان 'الغيوم المنحوتة'، التي استوحاها من الغيوم البيضاء التي تزيّن السماء.

أبرز العروض في أسبوع الموضة في باريس

والجدير ذكره, أن 'أسبوع الموضة' انطلق في باريس يوم الإثنين الماضي، وشهد عروضاً لأبرز وأهم العلامات التجارية والمصممين العالميين والعرب، مثل ديور، وإيلي صعب، وزهير مراد، وطوني ورد.

من هو مصمم الأزياء السعودي  محمد آشي

ويشار إلي أن, نجح محمد محمود آشي مصمم الأزياء السعودي الشاب في الحصول على جوائز متعددة، علي أعمالة في مجال الأزياء, حيث صنع لنفسه مكانة متميزة من خلال اختلافه عن البقية, وذلك لأنه كل من عروض من عروضه لديه قصة يرويها.

ويذكر أن مصمم الأزياء السعودي محمد آشي ولد في عام 1980 ، ويتمتع بموهبة رائعة منذ أن أصبح مهتمًا بتصميم الأزياء لأول مرة, كما ألتحق بمدرسة تصميم فرنسية وحصل على درجة البكالوريوس في ثلاث سنوات.

بعض من إرتدوا من تصميمات آشي

ويعتبر آشي واحداً من المصممين السعوديين البارزين، وارتدت تصاميمه نجمات معروفات بينهن بيونسيه، والملكة رانيا العبدالله,وبينيلوبي كروز، وديبيكا بادوكون، وسونام كابور.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد سوق السبت ببلجرشي بين الماضي والحاضر يحتفظ بـ مكانتة لأكثر من 400 عام ويحمل عبق التاريخ "تفاصيل"

اقرأ أيضا