هاشتاج تبليك ⁧‫بلقيس‬⁩ يثير الجدل ومؤثرة ⁧‫سعودية‬⁩ تهاجمها.. تفاصيل


الخميس 27 يونية 2024 | 12:59 مساءً
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
غزيل الخالدي

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي إنتشار واسع لـ هاشتاج تبليك بلقيس , مما آثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الإجتماعي، ويأتي ذلك بعد تصريحات للفنانة ⁧‫بلقيس فتحي‬⁩ حول غيابها عن المشاركة في موسم الرياض، وإستخدامها اللهجة المغربية في الحديث.

هجوم واسع علي بلقيس

وعلي أثر ذلك فقد تعرضت بلقيس لهجوم من قبل بعض المغردين، الذين اتهموها بالتكبر وازدراء الجمهور السعودي, كما هاجمتها المؤثرة السعودية والكاتبة أماني العجلان، مؤكدة أنها غير مرغوب فيها في المملكة.

إتهامات لـ بلقيس من مؤثرة سعودية

وقالت العجلان في تغريدة لها: 'بلقيس فتحي استأجرت مجموعة من اللجان الإلكترونية لسب كل من قام بانتقادها على مختلف الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير, أنتِ ما انشهرتي في السعودية لأنك مطربة! بل لأنكِ اشتريتي الشهرة والمتابعين بفلوسك!'

وأضافت: 'بلقيس فتحي تدعي أنها يمنية إماراتية، لكنها في الحقيقة يمنية فقط, هي يمنية الأصل، لكنها لا تعترف ببلدها ولا تدعمه, بل كل ما تهتم به هو جمع المال والشهرة.'

بلقيس فتحيبلقيس فتحي

رد بلقيس علي الإتهامات

وردت بلقيس على هذه الاتهامات بتغريدة لها قالت فيها: 'أنا أحترم المملكة العربية السعودية وشعبها العظيم, وأنا ممتنة لكل الحب والدعم الذي ألقاه من جمهوري السعودي, وأنا آسفة إذا كانت بعض تصريحاتي قد أسيء فهمها.'

ولكن لم تفلح ردود بلقيس في تهدئة الجدل، حيث استمر هاشتاج '#تبليك_بلقيس' في التريند لعدة ساعات.

يُذكر أن بلقيس فتحي هي مغنية يمنية إماراتية، ولدت في أبو ظبي عام 1984, وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي, حققت بلقيس شهرة واسعة في العالم العربي من خلال أغانيها وألبوماتها، كما شاركت في عدد من الأفلام والمسلسلات.

جدل مستمر حول بلقيس فتحي

وتعتبر بلقيس من أكثر الفنانات العربيات إثارة للجدل، وذلك بسبب آرائها الجريئة وأسلوبها الصريح, كما أنها كثيراً ما تتعرض للهجوم من قبل بعض المتابعين الذين يتهمونها بالتكبر والغرور.

آراء المغردين في بلقيس

فيما يلي بعض الآراء حول هاشتاج #تبليك_بلقيس:

'بلقيس فنانة موهوبة، لكنها تفتقر إلى التواضع. هي تعتقد أنها أفضل من الجميع، وهذا ما يجعلها غير محبوبة من قبل الكثيرين.'

'بلقيس ضحية لوسائل التواصل الاجتماعي. الناس يحبون مهاجمة المشاهير دون سبب.'

'يجب على بلقيس أن تكون أكثر حذراً في تصريحاتها. هي فنانة مشهورة، وكلامها يُؤخذ على محمل الجد.'

ما رأيك أنت في هذا الجدل؟ هل تعتقد أن بلقيس تستحق الهجوم الذي تتعرض له؟ .

اقرا ايضا: فيلم ولاد رزق 3 يتخطي الـ 170 مليون في دور العرض وتركي آل الشيخ يفجر مفاجآة عن إيرادات الفيلم عالمياً "تفاصيل"

اقرأ أيضا