فيلم ولاد رزق 3 يتخطي الـ 170 مليون في دور العرض وتركي آل الشيخ يفجر مفاجآة عن إيرادات الفيلم عالمياً "تفاصيل"


بـ القاضية ولاد رزق يحقق تكلفته بعد العرض بـ أيام قليلة

الثلاثاء 25 يونية 2024 | 11:15 صباحاً
فيلم ولاد رزق 3 القاضية
فيلم ولاد رزق 3 القاضية
دانة الدوسري

يستمر فيلم ولاد رزق 3 القاضية في تحقيق الأرقام القياسية بـ إيراداته اليومية, حيث تمكن من تحقيق إيرادات قياسية ليلة أمس الإثنين، بلغت 6,033,135 جنيه مصري، مما جعله يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بـ دور السينما المصرية.

أكثر من 170 مليون إيرادات فيلم ولاد رزق 3 حتي الآن

وعلي أثر ذلك, فقد وصلت إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 حتي الآن أكثر من 170 مليون جنيه, في دور السينما, ليستمر في تحقيق الأرقام القياسية , ويعتلي عرش أعلي إيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ إيرادات قياسية, مع توقعات بإستمرار إرتفاع الإيرادات خلال الفترة المقبلة.

تعليق تركي آل الشيخ علي الأرقام القياسية لإيرادات ولاد رزق 3

ومن جانبه, كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية, عبر حسابه الرسمي علي فيس بوك, أن فيلم ولاد رزق 3 في 13 يوم حقق أكثر من 12 مليون دولار إيرادات علي مستوي العالم, مما يعني أنه نجح في تغطية تكلفته ومستمر في تحقيق الإيرادات.

ولاد رزق 3 عمل فني بـ مستوي الأعمال العالمية

ويشار إلي أن, فيلم ولاد رزق 3 'القاضية', تم تصويره بين الرياض والقاهرة, وذلك بإنتاج يضاهي في جودته الأعمال السينمائية العالمية، حيث يشهد الفيلم جرعة مكثفة من الأكشن.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويذكر أن, فيلم ولاد رزق 3 من بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وسيد رجب، علي صبحي، و من إنتاج المنتج موسى عيسى و إخراج المخرج طارق العريان ومؤلف العمل هو صلاح الجهيني,كما يشارك في الفيلم عدداً من ضيوف الشرف مثل، الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي.

قصة فيلم ولاد رزق 3

والجدير ذكره, أن قصة فيلم ولاد رزق 3, تدور حول أنه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ الأخوة.

اقرا ايضا: بـ 10 مليون.. ولاد رزق 3 يحصد المركز الأول ويحقق رقم قياسي جديد في الإيرادات "تفاصيل"

فيلم ولاد رزق 3 القاضية
فيلم ولاد رزق 3 القاضية

اقرأ أيضا