شاهد.. طاش العودة الحلقة 18 تتصدر الترند وتناقش قضية مجتمعية للفتيات


الاحد 09 ابريل 2023 | 10:34 مساءً
طاش العودة
طاش العودة
فريق السعودي اليوم

ناقشت الحلقة 18 من مسلسل 'طاش العودة'، والذي جاءت تحت عنوان 'هجمة مرتدة'، موضوع الرياضة النسائية، وتدخل بعض أفراد المجتمع في خصوصيات الآخرين للتأثير على حرياتهم واختياراتهم.

وتفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع تويتر، مع موضوع الحلقة 18، والذي ناقش قصة فتاة تدعى 'نورة' قررت أن تصبح لاعبة كورة قدم، ولكن ردة فعل عائلتها كانت غير متوقعة، وجائت تعليقات الجمهور أن الحلقة 18 من طاش العودة، جائت لتبين معاناة المرأة بشكل واقعي وحقيقي، وتحكم الأهل والمجتمع في حرية اختيارهم لمهنهم ومواهبهم وممارستها.

وفي بعض الحالات يقف المجتمع ضد تلك الرغبات حتى لو كانوا الأهالي من الموافقين والداعمين ولكن مع ضغط الأقارب و البيئة المحيطة يضطرون إلى الرضوخ لرغباتهم.

أبطال مسلسل طاش العودة

المسلسل معروف ببطليه ناصر القصبي وعبدالله السدحان بالإضافة إلى كل من حبيب الحبيب وبشير غنيم، ويوسف الجراح، إلهام علي، ريماس منصور.

قصة مسلسل طاش ما طاش

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي طاش ما طاش بطولة النجوم ناصر القصبي وعبد الله السدحان، في إطار قضايا الإجتماعية للمجتمع السعودي، والذي امتدت سنوات عرضة إلى 16 عام عبر شبكة قنوات MBC، بعدما بدأ موسمه الأول في عام 1993 وعرض على التلفزيون السعودي، ويشهد المسلسل تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل، الذين يتداولون مقاطع منه سواء من المواسم القديمة أو الموسم الجديد الذي يحمل اسم طاش العودة

اقرأ أيضا