طاش العودة الحلقة 14 يتصدر الترند ومشهد التحرش يشعل مواقع التواصل الاجتماعي


الخميس 06 ابريل 2023 | 12:35 صباحاً
طاش العودة
طاش العودة
فريق السعودي اليوم

تصدّرت الحلقة 14 من المسلسل الخليجي 'طاش العودة' للنجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن عُرضت على شاشة التلفاز، حيث أنها تناولت موضوع مهم وحساس في المجتمع.

الحلقة 14 من طاش العودة

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل طاش العودة تفاعل جماهيري كبير، لتناولها موضوع مهم وحساس في المجتمعات الخليجية، وتداول النشطاء والمغردون مقطع فيديو لمشهد طريف يجمع مابين عبد الله السدحان وإحدى الممثلات التي تقوم بدور زميله له في العمل والذي أثار ضجة كبيرة.

مشهد التحرش

وظهر السدحان بدور رجل يعمل في شركة تعمل معه سيدات، وخلال تواجده في أحد الغرف وعندما كان يريد الخروج اصطدم بشكل مفاجئ وصادم بفتاة تعمل هناك، مما أدى إلى ارتباكه وكاد أن يسقط على الأرض لولا أنه أمسك بها بحركة عفوية، ولكن الفتاة صعدت الأمر واتمت السدحان بالتحرش بها بشكل عن عمد ولم تكتفي بهذا بل قامت برفع قضية تحرش ضده أمام المحكمة.

أبطال مسلسل طاش العودة

المسلسل معروف ببطليه ناصر القصبي وعبدالله السدحان بالإضافة إلى كل من حبيب الحبيب وبشير غنيم، ويوسف الجراح، إلهام علي، ريماس منصور.

قصة مسلسل طاش ما طاش

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي طاش ما طاش بطولة النجوم ناصر القصبي وعبد الله السدحان، في إطار قضايا الإجتماعية للمجتمع السعودي، والذي امتدت سنوات عرضة إلى 16 عام عبر شبكة قنوات MBC، بعدما بدأ موسمه الأول في عام 1993 وعرض على التلفزيون السعودي، ويشهد المسلسل تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل، الذين يتداولون مقاطع منه سواء من المواسم القديمة أو الموسم الجديد الذي يحمل اسم طاش العودة

اقرأ أيضا