محمد فؤاد لهنيدي: "أنا أغير منك أنت".. والممثل يرد بمقطع فيديو عن الحقد


الاحد 09 ابريل 2023 | 05:56 مساءً
محمد فؤاد
محمد فؤاد
فريق السعودي اليوم

رد النجم محمد فؤاد على الأخبار المنتشرة عن وجود خلاف بينه وبين النجم محمد هنيدي، منذ أكثر من 20 عام بعد أن قدما فيلم 'إسماعيلية رايح جاي'، في بدايات هنيدي.

شوائب في علاقة فؤاد بهنيدي

وقال فؤاد في ظهوره ببرنامج 'العرافة' لـ بسمة وهبة، والتي سألته عن علاقته مع محمد هنيدي، وحقيقة وقوع خلافات بينهما قبل سنوات بسبب 'الغيرة'، ورد فؤاد: 'أغير منك أنت يا هنيدى.. عيب اتقي الله.. ده أنت هتتسأل قدام ربنا على كل ده'، وهذا تعليقًا على تصريحات سابقة لـ محمد هنيدي، عندما قال إن: 'هناك بعض الشوائب في علاقتي مع محمد فؤاد'.

  

رد فؤاد على هنيدي

وأضاف فؤاد معاتبًا هنيدي: ' أنا كنت بصحيك يا هنيدي من النوم عشان التصوير، ده أنت عرفت الالتزام لما أنا زعلت منك عشان تلتزم في الشغل والمواعيد'.

وتابع: 'أنا كنت بحذف إفيهات من عندي وأقدمها له يقولها هو من غير حقد أو طمع.. إحنا عملنا الفيلم ده علشان نحب بعض.. مش علشان نطلع نقول الكلام ده عن بعض.. أنا مش غيران منه ولا غيره'.

    

هنيدي وفيديو ساخر

بعدها بساعات نشر محمد هنيدي، فيديو عبر صفحته على 'فيسبوك'، من حلقة قديمة له مع وفاء الكيلاني، تتحدث معه عن سر الاحتفاظ بشبابه مهما كبر في السن، حيث علق على هذا المقطع، بقوله: 'أنا مش بحسدك.. أنا بحقد عليك بس'.

تعليقات الجمهور على الفيديو المنشور معظمها جاءت أن محمد هنيدي يقصد منه محمد فؤاد، والرد غير المباشر على تصريحاته. 

محمد فؤاد

اقرأ أيضا