مسلسل "تحت الوصاية".. إشادة بالحلقة الثانية وفنانين يتفاعلون


الاحد 09 ابريل 2023 | 05:15 مساءً
مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية
فريق السعودي اليوم

تفاعل عدد من نجوم التمثيل والغناء مع الحلقة الثانية من مسلسل تحت الوصاية، بطولة الفنانة منى زكي، وهنأ الفنانين أبطال العمل وعلى رأسهم بطلته بأدائها وبالنجاح الكبير الذي لقاه العمل مع عرض الحلقات الأولى منه بداية من 16 رمضان الجاري والمكون من 15 حلقة فقط.

وكتب المطربة أصالة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي'فيسبوك': قائلة: 'منى زكي خلقت بس لتبهر.. منى زكي أعظم ممثلة شفتها بحياتي على وجه الإطلاق.. الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك ياعبقريّتنا الغالية'.

وردت عليها منى زكي: ' صولا .. ديما بتخجليني بتواضعك .. وكلامك الحلو والكلام دا لما يجي من فنانه كبيره زيك دا شرف كبير .. بحبك خالص'.

وتنافس منى زكي، في السباق رمضان الحالي، بمسلسل 'تحت الوصاية'، وذلك بعد غيابها العام الماضي، ويشاركها البطولة دياب، نسرين أمين، رشدي الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم.

  

وتجسد منى زكي خلال الأحداث، دور سيدة اضطرت إلى العيش كالرجال من أجل العمل ورعاية أسرتها، حيث تعمل في في البحر وتقود مركب لصيد السمك، وتسبب المسلسل في حالة من الجدل قبل عرضه وهجوم على أبطاله بسبب صورة 'بوست المسلسل'، والتي رأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها تشويه لصورة المحجبات، بينما طالب أخرون بالحكم بعد مشاهدة الحلقات. 

مسلسل تحت الوصاية

اقرأ أيضا