بالفيديو.. شاهد رأي الأمير الوليد بن طلال في مسلسل شباب البومب وسبب إستقباله لـ نجوم العمل في منزله


السبت 23 مارس 2024 | 12:56 مساءً
نجوم مسلسل شباب البومب 12
نجوم مسلسل شباب البومب 12
دانة الدوسري

قام الأمير الوليد بن طلال، بإستقبال نجوم وصناع مسلسل شباب البومب في منزله، لتناول طعام الإفطار معاً، وقد كشف الفنان فيصل العيسى أن هذه العادة أصبحت ثابتة منذ سنوات.

إستقبال حافل من الأمير الوليد بن طلال لـ نجوم وصناع مسلسل شباب البومب

حيث أقام الأمير الوليد بن طلال مأدبة إفطار على مستوى عالي، لإستقبال نجوم شباب البومب في موسمه الثاني عشر، وذلك بعدما إعتاد الأمير الوليد علي إقامة مأدبة سنوية لصناع العمل السعودي الكوميدي الشهير، لمشاركة تناول طعام الإفطار معاً.

وصافح الأمير الوليد بن طلال نجوم شباب البومب، وتصدر الدخول الفنان القدير علي المدفع ومن بعده فيصل العيسى، ومازحهم الأمير وتبادلوا أطراف الحديث، بينما كان الوليد بن طلال حريصاً على مصافحة الجميع.

الوليد بن طلال يكشف عن رأيه في مسلسل شباب البومب

كما أبدى الأمير الوليد بن طلال إعجابه الكبير بمسلسل شباب البومب 12، موضحاً أن المسلسل يحتل المركز الأول منذ سنوات، وسيظل في المركز الأول على الأقل لعشر سنوات قادمة.

وتابع الأمير وليد بن طلال حديثه عن الموسم الـ12 من مسلسل شباب البومب، بقوله 'الموسم ممتاز وأنت كسرت الدنيا كلها كل الناس يشوفونك أنت الرقم الأول الحين وتستمر خمس عشر سنين كمان', وقد كان كلامه مواجه لنجم العمل فيصل العيسى .

رسالة الفنان فيصل العيسى للأمير الوليد بن طلال

ومن جانبه, وجه الفنان فيصل العيسى رسالة شكر للأمير الوليد بن طلال على زيارته, وذلك من خلال قوله 'أتشرف سنوياً بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن طلال، أنا وكل طاقم عمل شباب البومب، لتناول طعام الإفطار معه، كلمات الشكر لا توفي حق أبو خالد على الدعم اللا محدود.

مسلسل شباب البومب 12

والجدير ذكره, أن مسلسل شباب البومب يعد واحداً من أهم المسلسلات الكوميدية السعودية المنافسة في موسم رمضان عاماً بعد عام، وخلال هذا الموسم الرمضاني يعرض منه الجزء الـ12، بعد نجاح الـ11 جزءاً السابقين، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويطرح المسلسل للنقاش العديد من القضايا الإجتماعية الهادفة بصورة كوميدية ساخرة.

أبطال مسلسل شباب البومب 12

ومسلسل شباب البومب 12 من بطولة النجوم فيصل العيسى وعلي المدفع وسليمان المقيطيب وعبد العزيز الفريحي ومهند الجميلي ووائل الحربي ومحمد الدوسري وفيصل المسيعيد ونجود أحمد وهيلدا ياسين ومريم عبد الرحمن وعبد العزيز برناوي ومن تأليف عبد الله الوليدي وإخراج عبد الرحمن محمود.

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024

والجدير ذكره, أن مسلسل شباب البومب 12, يعرض يومياً في شهر رمضان 2024 على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 06:40 مساءاً بتوقيت السعودية.

اقرا ايضا: مسلسل الشرار يذهب بـ الدراما السعودية لـ قائمة الأكثر مشاهدة "تعرف علي القصة ومواعيد العرض والقنوات الناقلة"

اقرأ أيضا