لإكتشاف ودعم المواهب الشابة.. المستشار تركي آل الشيخ يعلن رعاية هيئة الترفية لمبادرة "مصنع الكوميديا" رابط التسجيل في المبادرة من هنا


الاحد 03 مارس 2024 | 02:19 مساءً
المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية
المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية
واس

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن رعاية الهيئة لمبادرة 'مصنع الكوميديا', وذلك في خطوة نحو تعزيز المشهد الترفيهي في السعودية.

الهدف الرئيسي إكتشاف ودعم المواهب الشابة الهدف الرئيسي

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن ذلك الخطوة, تأتي بهدف إكتشاف ودعم المواهب الشابة في مجال الكوميديا والمسرح.

محتوي كوميدي مميز يلامس الهوية السعودية

هذا, وتسعى الهيئة من خلال تلك الرعاية إلى إيجاد بيئة داعمة تسمح للمواهب الشابة بالتعبير عن إبداعاتهم وتقديم محتوي كوميدي مميز يلامس الهوية السعودية ويعالج قضايا المجتمع بأسلوب فكاهي.

والجدير ذكره, أن المبادرة توفر منصة للشباب السعودي لعرض مواهبهم الفكاهية، وتسعى لتنمية القدرات الإبداعية في هذا المجال وتقديم فرصة لهم لتطوير مهاراتهم تحت إشراف متخصصين في الفن الكوميدي.

مزيد من التفاصيل عن مبادرة مصنع الكوميديا وأبرز أنشطتها

وقد تضمنت المبادرة ورش عمل، ودورات تدريبية، وفعاليات تنافسية تعمل على صقل مواهب الشباب وإعدادهم للمشاركة بفعالية في الصناعة الترفيهية, حيث تأتي مبادرة 'مصنع الكوميديا' ضمن سلسلة من المبادرات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في إطار جهودها لتحفيز النشاط الترفيهي.

رابط التسجيل في مبادرة مصنع الكوميديا

هذا, ويمكن للراغبين والمهتمين بخوض التجربة الجديدة والمميزة التسجيل في مبادرة 'مصنع الكوميديا', وذلك من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: بالصور.. تركي آل الشيخ يزور دار الأوبرا المصرية ويكشف عن مفاجأة

اقرأ أيضا