تفاصيل وموعد حفل أحمد سعد وروبي بدرة العروس فى جدة.. وسعر التذاكر


السبت 24 فبراير 2024 | 08:04 مساءً
بوستر حفل أحمد سعد بجدة
بوستر حفل أحمد سعد بجدة
رفيق سعيد

أعلن الفنان المصري أحمد سعد عن أحدث حفلاته بالمملكة بصحبة المطربة المصرية روبي، والتي يتم تنظيمها على شاطيء شيدز بجدة.

تفاصيل حفل جدة

وكشفت منصة بينش مارك، عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»، عن تفاصيل حفل أحمد سعد بجدة، الذي يقام فى 1 مارس المقبل على أن تطرح التذاكر غدًا الأحد في السادسة مساءً.

أحدث أغاني أحمد سعد

يشار إلى أن الفنان أحمد سعد طرح أحدث أغانيه : 'سبب فرحتي ' وهي ديو غنائي يجمعه مع الفنانة أصالة نصري تزامناً مع عيد الحب، ويعيش سعد حالة من النشاط الفني بعد أن قدم عددا من الأغنيات المنفردة خلال الفترة الماضية احتل بهم صدارة التريند وكانت أخر أغنياته ' بعتذرلك' اللى تعاون فيها مع الملحن إسلام رفعت .

وقدم في السينما أغنية فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام و ياسمين صبري ' كدة لأ' من ألحان إيهاب عبد الواحد وأغنية ' كله فالصو' مع الفنان بهاء سلطان وكانت الأغنية الدعائية لفيلم اسعاد يونس كله فالصو .

حفلات ناجحة في دبي

وقدم المطرب المصري بخلاف حفل أحمد سعد بجدة عدة حفلات ناجحة كانت أخرها في دبي بالقرية العالمية وهي الحفل الجماهيري الأضخم في القرية بعد أن تخطى الحضور أكثر من 40 ألف شخص.

أحمد سعد يتبرع بـ 50 ألف دولار لمساندة الاقتصاد المصري

وتصدر أحمد سعد التريند الإسبوع الماضي بعد أن قام بالمشاركة في دعم الإقتصاد المصري بالتبرع بمبلغ 50 ألف دولار لمساندة المرحلة التى يمر بها الإقتصاد وهي المبادرة الأولى من نوعها من قبل المشاهير. 

بوستر حفل أحمد سعد بجدةبوستر حفل أحمد سعد بجدة

اقرأ أيضا