قبل ساعات من انطلاقها.. "ليلة الدموع" تتصدر التريند في السعودية.. ونشطاء: "إحضر عشان تبكي"


الخميس 24 اغسطس 2023 | 05:40 مساءً
ليلة الدموع في جدة  تتصدر التريند
ليلة الدموع في جدة تتصدر التريند
ديالا الشمري

ينطلق خلال ساعات، حفل 'ليلة الدموع'، المقررة مساء اليوم الخميس، على مسرح بنش مارك في جدة.

حفل ليلة الدموع

وأعلن مسرح بنش مارك، إنه سيفتح أبوابه للحفل في تمام الساعة السابعة مساء، فيما يبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء.

ومن المقرر، أن يشارك في حفل ليلة الدموع: الفنان أحمد سعد وحمادة هلال وتامر عاشور وآدم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومُسلم، فيما تداولت أنباء عن مشاركة الفنانة شيرين في الحفل دون تأكيد على حضورها.

ويقدم النجوم خلال الحفل مختارات مميزة من أبرز أعمالهم الغنائية الحزينة التي اشتهروا بها والتي تلاقي تجاوب كبير من الجمهور، وتناسب الطابع العام للحفل.

جاهزين لليلة الدموع

ونشر الفنان هيثم شاكر عبر حسابه على موقع 'إكس' صورة جمعته بتامر عاشور وأحمد سعد وبدا على ملامحهم علامات الحزن وعلق عليها قائلًا: 'إحنا جاهزين لليلة الدموع'. 

تصدر التريند في السعودية

وتصدرت  'ليلة الدموع'، التريند في السعودية، كونها الأكثر بحثًا عبر  محركات البحث على موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما لاقى على تفاعل كبير عبر منصة 'إكس'، حملت بعض الدعابات اللطيفة عن عنوان الليلة التي تبدو 'حزينة'.

فكتب إحدى المتابعات لصفحة 'عيشها'، تعليقًا على إعلان الحفل: 'دا تقطيع شرايين دا مش ليله دموع بس'، فيما قال آخر: 'احضر عشان ابكي'.

وطالب مغرد وجود الفنان المصري تامر حسني ومحمد حماقي لتكتمل ليلة الدموع: 'ناقصهم تامر حسني وحماقي وتكتمل قائمه الاغاني المفضلة حقتي'، ونشر آخر: 'الحفله دي كان ناقصها اتنين 💔محمد محي واحمد كامل'.

ليلة الدموع في جدة تتصدر التريند
ليلة الدموع في جدة تتصدر التريند

اقرأ أيضا