حلقة اليوم من طاش ما طاش.. رهف القحطاني تظهر بـ"المحزم المليان" لمحاربة الذكور بالنووي


الخميس 30 مارس 2023 | 11:19 مساءً
رهف القحطاني
رهف القحطاني
فريق السعودي اليوم

شهدت حلقة اليوم من الموسم الجديد لمسلسل طاش ما طاش والذي يعرض تحت اسم 'طاش العودة'، ظهور رهف القحطاني، مشهورة سناب، والمعروفة بـ 'وذ نكهة'، في مشهد كوميدي ساخر تهدد من خلاله بـ 'المحزم المليان النووي' للقضاء على الرجال.

رهف القحطاني ومحاربة الذكور

وخلال المشهد الحلقة الثامنة من المسلسل الذي يذاع أحدث مواسمه عبر فضائية MBC 1، ظهرت سيدة تحمل في يدها حقيبة سوداء، وعرفتها إحدي الممثلات بأنها عالمة نووية وناشطة في محاربة الذكور، ودعت للقضاء على الرجال.

ووقفت رهف القحطاني في دور علوي، وتهتف في عدد من السيدات: 'مستقلات مستقلات' بينما ردت السيدات المتواجدات في المكان عليها الهتاف، وفي المشهد الثاني، ظهرت السيدات يحملن بنادق ألية وردية اللون وقد قاموا بتقسيم الطريق الخاص بالسيارت إلى نصفين نصف للرجال وأخر للنساء، كما ظهرت السيدات مسيطرات على مجريات الأمور ويقومون بتيسير حركة المرور.

قصة مسلسل طاش ما طاش

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي طاش ما طاش بطولة النجوم ناصر القصبي وعبد الله السدحان، في إطار قضايا الإجتماعية للمجتمع السعودي، والذي امتدت سنوات عرضة إلى 16 عام عبر شبكة قنوات MBC، بعدما بدأ موسمه الأول في عام 1993 وعرض على التلفزيون السعودي، ويشهد المسلسل تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل، الذين يتداولون مقاطع منه سواء من المواسم القديمة أو الموسم الجديد الذي يحمل اسم طاش العودة 

اقرأ أيضا