موعد إعلان نتائج الأهلية في حساب المواطن الدفعة 65 للمواطنين


الخميس 30 مارس 2023 | 03:51 مساءً
حساب المواطن
حساب المواطن
فريق - السعودي اليوم

ينتشر سؤال هذه الفترة حول نتائج الأهلية الدفعة 65 في حساب المواطن، حيث يكثر الحديث عن موعد إعلان النتيجة هل الساعات القادمة أم في شهر أبريل أم متي بالتحديد ؟ وهل يمكنني تقديم اعتراض في حالة عدم القبول أم لا ؟ أسئلة كثيرة تدور في بال المواطنين المتقدمين للحصول علي استحقاق دعم حساب المواطن، وفي السطور التالية سوف نتعرف علي إجابة السؤال علي موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

حساب المواطن

نتائج الأهلية في حساب المواطن الدفعة 65

نتائج الأهلية حساب المواطن يتم الإعلان عنها بشكل عام في نهاية كل شهر قبل إصدار الدفعة للمستفيدين، بمعنى أن دفعة شهر إبريل 2023 يتم إعلان نتيجة الأهلية في الشهر الذي يسبقها في يوم 30 أو 31 مارس 2023م، وتعد خطوة إعلان نتائج الأهلية هي الخطوة الأخيرة قبل صرف الدعم للمستفيدين في الموعد المحدد الثابت يوم 10 من كل شهر ميلادي وفي حالة صادف اليوم يوم عطلة يتم التقديم أو التأخير حسب رؤية المؤسسة.

ستحب قراءة: حاسبة حساب المواطن | اعرف قيمة الاستحقاق المادي الخاص بك

هل يمكنني تقديم اعتراض علي نتيجة الأهلية حساب المواطن؟

نعم يمكنك تقديم اعتراض علي نتيجة الأهلية في حساب المواطن، وتستطيع الاطلاع علي المقالة التالية لمعرفة طريقة تقديم الاعتراض: طريقة تقديم اعتراض علي عدم الأهلية في حساب المواطن للمتقدمين

حول برنامج حساب المواطن

برنامج حساب المواطن تأسس في أواخر عام 2017م ليكون من برامج الدعم الكبري في المملكة التي تساند محدودي ومتوسطي الدخل عن طريق تقديم دعم شهري وفق عدد من المعايير المحددة التي وضعها المسئولون في البرنامج لضمان تحديد مبلغ الدعم وضمان وصوله إلي مستحقيه.

ستحب قراءة: رابط التسجيل في حساب المواطن والتقدم للبرنامج خطوة خطوة

حساب المواطن

الرقم المجاني الموحد حساب المواطن

تستطيع التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرقم المجاني الموحد حساب المواطن 19912.

اقرأ أيضا