فيديو.. كاتب عظيم يتحول لـ"بيّاع محتوى" بسبب فاشنيستا في "طاش العودة"


مغردون يشيدون بموضوع الحلقة "إبداع"

الاثنين 27 مارس 2023 | 10:11 مساءً
طاش ما طاش
طاش ما طاش
فريق_السعودي اليوم

سلطت الحلقة الخامسة من المسلسل الكوميدي “طاش العودة' في نسخته ال19،  الضوء على الأزمة الراهنة من هيمنة المحتوى الرديء على وسائل التواصل الاجتماعي، وازدياد تأثير صناع المحتوى على شرائح كبيرة في المجتمع.

الفرق بين الإعلام والإعلان في واقعنا المعاش

كما تطرقت الحلقة لواقع الصحافة التي تعاني من شح الموارد المالية، مقابل مشاهير التواصل الذين يلاقون قبولًا ورواجًا في الإعلانات.

وجسد ناصر القصبي، شخصية كاتب ذو شأن في أحد الصحف في المملكة إلا أن هذا الوضع اختلف بعد تدهور أوضاع الصحيفة، وانتهت مسيرته معاها بعد أن قررت الإدارة عدم صرف مرتب له، فأصيب “القصبي” بحالة من الحزن، وظل في منزله لعدة أيام إلا أن وضعه تغير بسبب “الفاشنيستا سوسو” التي تمتلك أكثر 15مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي التي امتحدته فلمع صيته وأصبح من المشاهير.

إشادة بالحلقة

وأشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بموضوع الحلقة، فعلقت إحدى المغردات: 'الفرق بين الإعلامي والإعلاني، الإعلام مايؤكل عيش بس الإعلان يوكل عيش، مفاهيم الإعلام المبنيه على أسس وثوابت قيمه إختلفت بسبب الإعلانيين اللي هدفهم ربحي مادي بحت..ظروف الحياة أجبرت بعض الإعلاميين يصيرون إعلانيين أو يدعمونهم.. حبيت الحلقه'.

فيما كتب آخر: 'حلقة اليوم مهداة لهذي العينة من البلوجر الرجال والنساء'.

اقرأ أيضا