فيلم حوجن.. ينطلق في السينمات السعودية "تدور أحداثة بين عالم الأنس والجن.. تفاصيل"


كل ما تريد معرفتة عن فيلم حوجن "الفيلم مأخوذ من الرواية الأكثر مبيعاً في المملكة"

الجمعة 05 يناير 2024 | 02:04 مساءً
فيلم حوجن
فيلم حوجن
غزيل الخالدي

بدأ عرض فيلم حوجن في السينمات السعودية, منذ أمس الخميس, ويشار إلي أنه مصنف PG12 أي يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة, هذا, وفيلم حوجن يعود للكاتب إبراهيم عباس والمخرج ياسر الياسري.

رواية حوجن وأبرز أحدثها

والجدير ذكره, أن فيلم حوجن مقتبس من رواية الكاتب إبراهيم عباس وتحمل الإسم نفسه 'حوجن', ويشار إلي أنها الأكثر مبيعاً في المملكة ، وتدور الرواية بين التراث الشعبي وجُملة من الموضوعات العصرية، بينما يتناول الفيلم مزيج من الأحداث الخيالية والرومانسية لنعيش زوايا مختلفة ما بين عالم الأنس والجن.

ملخص أحدث فيلم حوجن

حيث تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻲ، وهو أن جني طيب يعيش بين البشر في مدينة جدة, ويقوم بـ مغامرات ورحلة في مواجهة الشر وإستعادة حقه، محاولاً الحفاظ على التوازن بين عالمه وحياته بين البشر.

وخلال أحداث الفيلم تنشأ علاقة رومانسية بين الجني الطيب وبين الفتاة تسمي سوسن, وهي التي تقوم بالدراسة في كلية الطب.

أماكن تصوير فيلم حوجن

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن فيلم حوجن إستمرت أيام التصوير الأساسية له لمدة 49 يومًا، وتم التصوير في 25 موقع بين مصر والسعودية، وبلغ طاقم وأعضاء العمل 300 شخصًا.

أبطال فيلم حوجن

ويذكر أن فيلم حوجن, من بطولة كل من براء عالم، العنود سعود، محسن منصور، نايف الظفيري، نور الخضراء، منصور آش، وﺇﺧﺮاﺝ ياسر الياسري وتأليف إبراهيم عباس بمشاركة ياسر الياسري.

اقرا ايضا: مواعيد عرض مسرحية كازانوفل في موسم الرياض.. بعد ترويج المستشار تركي آل الشيخ لها

اقرأ أيضا