مواعيد عرض مسرحية كازانوفل في موسم الرياض.. بعد ترويج المستشار تركي آل الشيخ لها


الخميس 04 يناير 2024 | 11:38 صباحاً
مسرحية كازانوفل
مسرحية كازانوفل
غزيل الخالدي

كشف الحساب الرسمي لـ موسم الرياض, علي منصة 'إكس', عن موعد عرض مسرحية كازانوفل, المقرر عرضها علي المسرح العالمي في بوليفارد سيتي بالرياض, خلال فعاليات موسم الرياض.

أبطال مسرحية كازانوفل

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن مسرحية كازانوفل من بطولة, كل من النجوم أحمد السعدني ومحمد عبد الرحمن توتا وهنا الزاهد, بجانب ميرنا جميل وسامي مغاوري وإدوارد.

موعد عرض مسرحية كازانوفل

حيث أوضح أن عرض مسرحية كازانوفل علي المسرح العالمي في بوليفارد سيتي، سيبدأ من يوم 9 يناير, ومن المقرر أن يستمر العرض حتي 13 يناير الجاري, وذلك في تمام الساعة 8:30 م.

رابط حجز تذاكر مسرحية كازانوفل

هذا, ويمكن حجز تذاكر حضور مسرحية كازانوفل علي المسرح العالمي في بوليفارد سيتي, من خلال الموقع الرسمي لتذاكر فعاليات موسم الرياض, عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

خريطة الوصول إلي المسرح المقام عليه مسرحية كازانوفل

ويشار إلي أنه, يمكن الوصول إلي موقع عرض مسرحية كازانوفل علي المسرح العالمي في بوليفارد سيتي, من خلال خريطة الموقع المباشرة, عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

ترويج المستشار تركي آل الشيخ لمسرحية كازانوفلترويج المستشار تركي آل الشيخ لمسرحية كازانوفل

ترويج المستشار تركي آل الشيخ للمسرحية

ومن جانبه, قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية, بالترويح للمسرحية الجديد كازانوفل، وذلك من خلال نشره الملصق الدعائي للمسرحية عبر حسابه الرسمي على 'انستجرام'.

وعلق قائلا: 'مسرحية كازانوفل على المسرح العالمي في بوليفارد سيتي، بطولة الفنان أحمد السعدني ومحمد عبد الرحمن 'توتا' وهنا الزاهد، تبدأ من 9 يناير حتى 13 يناير'.

اقرا ايضا: الجمعية السعودية للمحافظة على التراث تطلق مبادرة صوت المجتمع

اقرأ أيضا